جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 05:08 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بيراميدز يتعادل مع الصفاقسي.. ويتأهل لربع النهائي

نجح فريق بيراميدز في اقتناص نقطة ثمينة خارج ملعبه بعدما حقق التعادل أمام الصفاقسى التونسى، بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد رادس بتونس، في الجولة الرابعة من دور المجموعات للكونفيدرالية الأفريقية.

تقدم وليد الكارتى المحترف المغربي بالهدف الأول لفريق بيراميدز في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ، وتعادل الصفاقسى في الدقيقة 55 من عمر المباراة ، ليرتفع رصيد الفريق السماوى إلى 10 نقاط ويتصدر المجموعة ويتأكد صعود لدور الثمانية ، بينما ارتفع رصيد الفريق التونسى إلى 4 نقاط ويقترب من توديع البطولة.

الشوط الأول

بدأت أحداث الشوط الأول بطريقة هادئة من جانب الفريقين وظهر على لاعبيهم عدم الرغبة والمجازفة في الجانب الهجومى ، ونجح لاعبو بيراميدز في السيطرة على منطقة وسط الملعب ولم تتاح خلال النصف ساعة زمن الشوط الأول أي هجمة خطيرة على مرمى الفريقين .

ونجح لاعبو بيراميدز في الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول في الضغط الهجومي بطول الملعب على فريق الصفاقسى حتى نجح وليد الكارتى من إحراز هدف السبق لينتهى الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدف نظيف.

الشوط الثاني

وفى الشوط الثانى نشط لاعبو الصفاقسى التونسى وضغط بقوة على مرمي بيراميدز وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة حتي واستطاعوا في الدقيقة 55 من إدراك هدف التعادل ، وحاول الفريق التونسى بعد الهدف الضغط الهجومي من من اجل إحراز هدف الفوز ، إلا أن لاعبو بيراميدز امتصوا حماس المنافس وقاموا بتنظيم صفوفهم وحاولوا صناعة الفرص وكاد فخر الدين بن يوسف من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 85 عندما استلم كرة داخل منطقة الجزاء وسددها قوية اصطدمت بقدم احد مدافعى الصفاقسى وخرجت بعيدة عن المرمى.