جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 03:05 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تحرير 54 محضر مخالفة بأسواق دسوق فى كفر الشيخ

حملة تموينية على الأسواق
حملة تموينية على الأسواق

تابع السيد عبد الستار، رئيس مركز ومدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، التنسيق مع الجهات الرقابية، لشن حملة لمراقبة الأسواق بالتعاون بين مجلس مدينة دسوق، والتموين والرقابة التموينية، والصحة والطب البيطري، للتصدي لأي ممارسات غير مقبولة في الأسواق.

وقال رئيس المدينة، إن الحملة المفاجئة للمرور على المحلات التجارية، والسوبر ماركت، ومحلات بيع السلغ الغذائية والمطاعم، ومحلات الجزارة والدواجن والأسماك، قد قامة بفحص العديد من المحلات بنطاق المركز والمدينة.

يأتي ذلك لضبط الأسواق وإحكام السيطرة على الأسعار ومحاربة الغش التجاري والتأكد من صحة وسلامة السلع المعروضة أمام المواطنين، من حيث الجودة والصلاحية وتطبيق القانون بكل حسم وقوة على المخالفين.

وقد تم ضبط العديد من المخالفات في معايير الجودة، والوزن، و انعدام النظافة، والاشتراطات الصحية والقانونية فيها، وقد اسفرت الحملة عن تحرير 54 مخالفة 9 صحة، و 6 عدم إعلان، و10 بيئة، و6 لحوم و5 تموين، و4 بدون ترخيص، و20 إشغال.

وأوضح رئيس المدينة، أن الحملة مازالت مستمرة للتأكد من توافر السلع المختلفة بها بصفة يومية، و توفير السلع الغذائية في المنافذ بأسعار مخفضة، واستمرار اقامة المعارض استعداداً لشهر رمضان الكريم، وتوفير السلع الغذائية المخفضة طوال فترة المعرض، وطوال شهر رمضان المبارك.