جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 10:43 مـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

شوبير يوجه نصيحة لـ محمد صلاح.. تعرف عليها

محمد صلاح
محمد صلاح

نصح الإعلامي أحمد شوبير، محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بعدم الانتقال لـ اليوفنتوس الإيطالي.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي: "اليوفنتوس يهتم بضم محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ولكن أوجه له نصيحة بعدم الانتقال للفريق الإيطالي.

وتابع شوبير: "نحن نتحدث كمحبين لمحمد صلاح، خاصه وأنه نجم ليفربول والدوري الإنجليزي، وأن تجربة كريستيانو رونالدو السيئة مع اليوفنتوس ما زالت عالقة في الأذهان.

الانتقالات الصيفية

ودخل نادي يوفنتوس في سباق التعاقد مع محمد صلاح في الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما نال النجم المصري اهتمام برشلونة الإسباني في الفترة الماضية.

وطلب محمد صلاح الحصول على 450 ألف جنيه أسترليني أسبوعيا، من أجل تجديد عقده مع فريق ليفربول الإنجليزي، إلا أن إدارة الريدز ترفض ذلك خاصة وأنها تضع حدا أقصى لرواتب اللاعبين في الفترة الحالية.

ويدخل فريقا برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي في صراع التعاقد مع محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث سيضطر ليفربول لبيعه حال عدم التوصل لاتفاق لتجديد عقده مع النادي من أجل الاستفادة من عائد بيعه وعدم رحيله بشكل مجاني.

نهائيات كأس العالم

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 20 هدفا بفارق 7 أهداف عن أقرب ملاحقيه.

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لخوض مباراتيه الحاسمتين أمام نظيره السنغالي، في الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.