جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 08:44 مـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ذا صن البريطانية تستنكر أفعال جماهير السنغال مع محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

علقت صحيفة ذا صن البريطانية على فشل منتخب مصر في التأهل إلى كأس العالم بقطر 2022 بعد الخسارة من منتخب السنغال على أرضة بركلات الترجيح 3-1 وتأهل الأخير إلى المونديال للمرة الثانية في تاريخه.

وكتب الصحيفة في تقرير لها عن المباراة بعنوان: فقدان التركيز، تسبب فيه استهداف محمد صلاح وزملائه في المنتخب المصري بأشعة الليزر خلال تصفيات كأس العالم ضد السنغال.

وانتقدت الصحيفة البريطانية تصرفات الجماهير السنغالية تجاه لاعبي منتخب مصر خلال المباراة وعلى رأسهم محمد صلاح ومحمد الشناوي في المباراة المؤهلة كأس العالم قطر 2022.

وأشار التقرير أن لاعبي منتخب مصر اضطروا للتعامل مع مصدر إلهاء كبير خلال المباراة من الجماهير السنغالية حيث تعرض صلاح وزملائه لأشعة الليزر في أعينهم طوال المباراة.

وأختتم التقرير الإنجليزي أن الفراعنة فشلوا في التقدم بفارق ضئيل في مباراة الإياب بعد فوزهم على ضيفه منتخب السنغال بطل كأس أمم إفريقيا، إلى أن تمكن منتخب السنغال من تحقيق نفس في مباراة العودة لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1 في مجموع المباراتين ذهابا وإيابا.

وتأهل منتخب السنغال إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد فوزه على نظيره منتخب مصر بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بتقدم أسود التيرانجا بهدف نظيف.

كانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، على ملعب إستاد القاهرة.