جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 03:18 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ الشرقية يُتابع حركة البيع والشراء بالأسواق والمحال التجارية

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء حركة البيع والشراء بالأسواق والمحال التجارية للتأكد من توافر السلع الضرورية والأساسية للمواطنين والالتزام بالبيع طبقاً لقائمة الأسعار الإسترشادية.

كما طالب المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بإلزام البائعين بوضع التسعيرة على المنتجات المعروضة واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية مع من يخالف ذلك.

كلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء التنسيق مع مديريتي التموين والصحة بتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال التجارية ومعارض بيع السلع والمواد الغذائية للتأكد من سلامة المعروض من السلع والمواد الغذائية وكذا ضبط الأسعار والالتزام بالأسعار المقررة وعدم المغالاة على المواطنين المترددين لشراء احتياجاتهم.

وأكد محافظ الشرقية أنه سيتم الضرب بيد من حديد علي كل من يحاول التلاعب بأسعار السلع والمواد الغذائية أوي قوم بحجبها أو منعها من السوق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله، مشيراً إلى أن المحافظة حريصة على التصدي لمواجهة غلاء الأسعار وتوفير كافة السلع والمواد الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة تنفيذاً لتكليفات القيادة السياسية بتوفير السلع والمواد الغذائية وإحكام السيطرة والرقابة على الأسعار والأسواق.