جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 04:18 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

شيرين عبد الوهاب تقضي عيد الفطر في الإمارات

تحيي الفنانة شيرين عبدالوهاب حفلا كبيرا خلال عيد الفطر في الإمارات، وتحديداً على مسرح الاتحاد أرينا بمدينة أبوظبي، وهو الحفل الذي يأتي ضمن فعاليات "ليالي ياس"، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين.

وسيكون الحفل واحدا من عدة حفلات تقوم بالاتفاق عليها في الوقت الحالي بجولتها الخليجية، في وقت لم تحسم موقفها من حفل آخر معروض عليها في القاهرة خلال ثاني أيام العيد، حيث ستقدم مجموعة مختلفة من أغانيها القديمة والحديثة خلال الحفلات مع فرقتها الموسيقية.

شيرين تباشر العمل في الوقت الحالي على ألبومها الجديد، الذي لم تحدد موعد طرحه، في وقت لم تحسم موقفها النهائي تجاه إحياء حفلين بخيام رمضانية في القاهرة تلقت عروض بشأنهما أخيرا.

واحتفلت شيرين منذ يومين بعيد ميلادها مع بناتها، حيث عبرت عن سعادتها وفرحتها بمفاجآة ابنتيها لها، والتي قاما بتحضيرها لها بمناسبة عيد الأم، إذ شاركت تلك اللحظات الخاصة، من خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

وخلال مقطع الفيديو استعرضت شيرين، تفاصيل المفاجأة التي أعدتها لها ابنتيها "مريم وهنا" إذ قاما بتزيين المنزل ببالونات الهيليوم الملونة، والصور التي جمعتهما بوالدتهما منذ الطفولة وحتى اليوم، ومجموعة من التورت والحلوى، فيما وجهت "هنا" الابنة الصغرى لشيرين عبد الوهاب، رسالة لوالدتها من خلال الفيديو قالت خلالها: "بحبك أوي يا ماما، أنا مدينة ليكي بكل حاجة".

ومن ناحيتها دونت شيرين تعليقا على الفيديو، قالت خلالها "ربنا يحفظكم ليا يا نور عينيا، مريم وهنا ربنا يفرحني بيكم زي ما فرحتوني إمبارح، بحبكم”.