جريدة الديار
الأربعاء 1 مايو 2024 07:08 مـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مواجهات نارية بدوري المؤتمر الأوروبي اليوم

يستضيف اليوم فريق روما الإيطالي، نظيره بودو جليمت النرويجي فى منافسات إياب دور ربع النهائي ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وكان الفريق النرويجي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، ويأمل بطل النرويج اليوم بتحقيق نتيجة إيجابية وضمان التأهل للدور قبل النهائي.

في حين يسعى فريق روما الإيطالي لخطف الانتصار وتعويض خسارته فى مباراة الذهاب، حيث فشل "الذئاب" في تحقيق أي انتصار خلال المواجهات الثلاث التي جرت بين الفريقين بالمسابقة، حيث تعادل في مباراة وتلقى هزيمتين، مسجلا 4 أهداف فقط خلال تلك اللقاءات، التي شهدت تلقى شباكه 10 أهداف.

ويتطلع روما إلى تحقيق لقب دوري المؤتمر الأوروبي، في نسختها الأولى وتحقيق لقب كبير منذ عام 2008.

وتقام اليوم أيضا 3 مواجهات أخرى بنفس الدور ربع النهائى لمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، حيث يستضيف سلافيا براج التشيكي فريق فينورد الهولندي.

ونجح الفريق التشيكي بفرض التعادل 3-3 على مضيفه الهولندي فينورد في ذهاب هذا الدور، وإعطاء نفسه أفضلية العبور إلى نصف النهائي.

وأيضا باوك اليوناني وفريق مارسيليا الفرنسي، حيث انتصر مرسيليا على ضيفه باوك 2-1 الخميس الماضي، في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

فيما يلتقي أيندهوفن الهولندي فريق ليستر سيتى الإنجليزى ،حيث تعادل الفريقان سلبيًا بدون أهداف في المواجهة التي جمعت بينهما الأسبوع الماضي، على ملعب كينج باور ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وتبدأ المباريات الأربع اليوم، في تمام الساعة 11 بتوقيت القاهرة.