جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 02:44 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

فضيحة كروية في مباراة برشلونة وآنتراخت الألماني

جماهير آنتراخت تملأ جنبات ملعب كامب
جماهير آنتراخت تملأ جنبات ملعب كامب

شهدت مباراة فريق برشلونة الإسباني ضد فريق آنتراخت فرانكفورت الألماني، واقعة لا تتكرر كثيرًا، وتعد فضيحة كروية مدوية، حيث قامت جماهير برشلونة أصحاب التذاكر الموسمية ببيع تذاكرهم لصالح جماهير فرانكفورت في السوق السوداء!

وعلق الحساب الرسمي للنادي الألماني، على الأمر وكتب على موقعه الرسمي بتويتر: "من يهتم لقاعدة أفضلية الهدف خارج الأرض (التي لم تعد موجودة) وأنت تخوض المباراتين على ملعبك؟"

وأطلقت الجماهير الألمانية المتواجدة بملعب الكامب نو معقل فريق برشلونة، صافرات الاستهجان على لاعبي برشلونة عندما تلمس الكرة أقدامهم!.

حيث امتلأت مدرجات ملعب الكامب نو بالجماهير الألمانية، وعلق تشافي هيرنانديز المدير الفني للبرسا على هذه الفضيحة الكروية، قائلا: " كنت أتوقع أن يكون ملعب كامب نو ممتلئا بحضور 70 ألف مشجع لبرشلونة ولكن الوضع لم يكن كذلك.

وتابع في تصريحات صحفية بعد انتهاء المباراة: كان الأمر سوء تقدير والنادي يراجع الأمر، مضيفا لقد بدأ الأمر في مدرجات كامب نو وكأنه نهائي بتقسيم الحضور الجماهيري، الكل في غرفة الملابس يريد أن يفهم ماذا حدث.

يشار إلى أن فريق برشلونة الإسباني،خرج من دور ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي بعدما نجح فريق آنتراخت فرانكفورت الألماني في الفوز عليه في مباراتي الذهاب العودة بنتيجة 4-3.