جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 06:15 صـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعرف على حفلات النجوم في عيد الفطر

يشهد عيد الفطر المقبل، إقامة عدة حفلات فنية يحييها النجوم في مصر والوطن العربي.

في السطور التالية، تعرف على حفلات النجوم في عيد الفطر:

الهضبة بين أبو ظبي والكويت

حالة من النشاط المكثف يدخلها الفنان الكبير عمرو دياب، بعد انتهاء إجازة شهر رمضان المبارك، حيث يحيي اكثر من حفل غنائي خلال ايام عيد الفطر، يبدأها بحفل في ابو ظبي يوم 3 مايو في دبي على مسرح اتحاد ارينا بجزيرة ياس، ضمن حفلات ليالي ياس، وتترواح اسعار التذاكر بين 100 درهم (500 جنيه) إلى 550 درهم ( 2750 جنيه) ثم ينطلق بعدها عمرو إلى الكويت حيث يحيي حفلا كبيرا بفندق جميرا يوم 4 مايو.

القيصر وشيرين في أبو ظبي

فيما يحيي الفنان الكبير كاظم الساهر و الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلا كبيرا على مسرح اتحاد ارينا يوم 4 مايو في ثاني لياالي ياس، و تترواح اسعار التذاكر بين 250 درهم ( 1250 جنيه) إلى 1500 درهم (7500 جنيه).

أنغام في الكويت

تحيي النجمة أنغام حفل عيد الفطر بدولة الكويت، وذلك يوم الخميس، الموافق 12 مايو المقبل، ويشاركها إحياء الحفل الفنان فؤاد عبد الواحد، ومن المقرر إقامته بأرض المعارض بالكويت، على أن يبدأ الحفل في تمام الساعة السابعة مساءا لينتهي في الثانية عشرة مساءا.

راغب علامة في دبي

وفي أحد فنادق دبي (ميريدان دبي) يحيي الفنان الكبير راغب علامة حفلا كبيرا يوم 3 مايو ويشاركه الحفل الفنان وائل جسار، ثم ينطلقا معا إلى الكويت للمشاركة في احتفالات جميرا الكويت بعيد الفطر.

بهاء سلطان في الكويت

ومن المقرر أن تستضيف منطقة صباح سالم حفلة النجم بهاء سلطان في الكويت في ليلة غنائية يوم الثلاثاء 3 مايوم ، وبشارك في الحفل الطفل محمد أسامة.

مدحت صالح هشام عباس في مصر

يحيي الفنان الكبير مدحت صالح حفلا غنائيا كبيرا في ثاني ايام عبد الفطر على مسرح حديقة الأزهر ويشاركه النجوم حميد الشاعري و هشام عباس بعد غياب طويل عن الحفلات العامة.

وفي سياق مختلف كان آخر ظهور لنجوم الغناء في رمضان، حيث غنى الفنان الكبير مدحت صالح تتر مسلسل راجعين يا هوى، بينما غنت انغام تتر مسلسل فاتن امل حربي، ولان عمرو دياب لا يشارك في غناء تترات المسلسلات كانت مشاركته عن طريق الإعلانات حيث شارك في اعلانين، أحدهما لاحدى شركات الاتصالات والاخر للبريد المصري والذي كان سببا في ازمة كبيرة بسبب ارتفاع اجره حيث حصل على مليون دولار في الاعلان الواحد، كما شاركت شيرين باعلان لاحد البنوك المصرية و حصلت على اجر 10 ملايين جنيه.