جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 02:15 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نقابة الممثلين تُحقق في شكوى ريهام حجاج بحق بدرية طلبة

بدأت نقابة الممثلين المصرية التحقيق في الشكوى التي تقدمت بها الفنانة ريهام حجاج ضد زميلتها الفنانة بدرية طلبة، على خلفية تصريحات الأخيرة في أحد البرامج التلفزيونية عن العداوة بين ريهام وطليقة زوجها الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وقالت بدرية إن ريهام لديها مشكلات مع العديد من الفنانين، بسبب ما وصفته ضمنا بالغرور والتعالي، مؤكدة أنها ترفض العمل معها بسبب حبها لياسمين التي تجمعها بها صداقة قوية.

وفي الوقت الذي يتوقع أن تقوم النقابة باستدعاء بدرية للاستماع إلى أقوالها، سيتم عرض الموقف القانوني خلال الأيام المقبلة من خلال نائب رئيس مجلس الدولة، لبحث ما إذا كانت تصريحات بدرية بحق ريهام تحمل تجاوزا قانونيا أم لا.

وفي سياق متصل، تصور اليوم ريهام حجاج اخر مشاهها في مسلسل يوتيرن، حيث أعلنت أسرة المسلسل قبل أيام أن نهاية التصوير سوف تكون يوم السبت (اليوم) بعد تصوير دام ثلاثة شهور متواصلة، المسلسل يُعرض راهنا على قناتي سي بي سي وأون إي.

"يوتيرن" يشارك ريهام حجاج فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنان الكبير توفيق عبدالحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، أيمن القيسونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد، تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز و من انتاج العل جروب.