جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 06:46 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

زوجة خالد الصاوي: ”ناصر جالكم خبوا عيالكم”

نشرت مي كريم، زوجة الفنان خالد الصاوى، البوستر الرسمي لمسلسل الثمانية على صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلقت مي قائله: خيرت مش آخر المشوار ناصر جالكم خبوا عيالكم، مايو ٢٠٢٢ على شاهد مبروك يا غاليين خالد الصاوى، آسر ياسين، عبدالله أبو الفتوح، غادة عادل، أحمد مدحت.

وتابعت: شكر خاص لمعالي المستشار ترك آل شيخ مؤلفا وداعما لخروج هذا العمل إلى النور بمستوى عالمي غير مسبوق تركي آل الشيخ.

مسلسل الثمانية من تأليف تركي آل شيخ، وإخراج أحمد مدحت وإنتاج عبد الله أبو الفتوح، وبطولة خالد الصاوي، آسر ياسين، غادة عادل، ريم مصطفي، محمود البزاوي، ومنذر ريحانه، ومجموعة أخري من الفنانين.

وفي تصريحات صحفية سابقه للفنان أسر ياسين عن المسلسل قال: إن مسلسل الثمانية تكتمل فيه كل العناصر التي تجعله على مستوى عالمي، واسم الثمانية لا يدل على 8 أشخاص، ولكن هل هم شيء نحن نبحث عنه؟ هل هم مجموعة أو عصابة أو شيء آخر وهل هنحصل عليهم أم لا؟".

وتابع: "العمل كله عالمي ويتم تصويره في بلاد مختلفة ونستطيع أن نقول عليه عالمي، وشخصيتي بهذا العمل مركبة، والمسلسل له أثر من موسم إن شاء الله، ونحن نعمل بشكل مكثف من ناحية كل تفاصيل العمل من تمثيل وكتابة وإخراج ومونتاج وغيرها".

الجدير بالذكر أن الفنان خالد الصاوي يشارك في الموسم الرمضاني الحالي في مسلسل الاختيار٣ ويقوم بدور القيادي الاخواني خيرت الشاطر المسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد السقا، احمد عز، ياسر جلال ومجموعة كبيرة من الفنانين.