جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 04:48 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعرف على حجم مشاهدات ”رامز موفي ستار” على يوتيوب

كشفت شبكة قنوات MBC مصر، عن تحقيق برنامج "رامز موفي ستار"، أرقام مشاهدات قياسية، خلال الـ 20 يوما الأولى لشهر رمضان في العالم العربي، وصلت إلى 45 مليون مُشاهدة عبر اليوتيوب، و85.8 مليون عبر الفيسبوك، ومليار عبر سناب شات، و2.7 مليون من خلال تويتر، و7.5 مليون عبر إنستجرام، و83.2 مليون عبر تيك توك.

وأكدت تجاوز عدد مشاهَدات الإعلان الترويجي الخاص بالبرنامج على شبكات التواصل الاجتماعي المُختلفة نحو 13 مليون مُشاهدة بعد طرحه قبل يومين من شهر رمضان المُبارك، بالإضافة للصفحات الرسمية الخاصة بالفنان رامز جلال التي تجاوزت مُشاهدتها 160.2 مليون مُشاهدة خلال نفس الفترة.

ويستضيف الفنان رامز جلال، في أحدث حلقات برنامج "رامز موفي ستار"، المقرر عرضها اليوم الإثنين، عبر شبكة قنوات MBC مصر، نجم منتخب المغرب والنادي الأهلي لكرة القدم بدر بانون.

وتعد مشاركة قلب دفاع النادي الأهلي، والمنتخب المغربي اللاعب بدر باتون، في البرنامج، أول ظهور له، بعد الأزمة الصحية التي أبعدته عن الملاعب.

يُذكر أن برنامج "رامز موفي ستار" قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، و يُعرض على عدد من القنوات المنتمية لـ MBC، بالإضافة لمنصة شاهد.