جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 04:48 مـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الفنانة الشابة ملك بدوي: ”من يشارك بمسلسل الاختيار يبقي أمه دعياله”

قال الفنانة الشابة ملك بدوي، التي شاركت في 4 أعمال فنية داخل دراما رمضان 2022، إن من يترشح لمسلسل مثل الاختيار "يبقى أمه دعياله" ،وحبيت الدور الذي جسدته وجدية العمل.

ملك بدوي

ووعن شعورها عند ترشيحها لمسلسل الاختيار"، أكدت فى تصريحات خاصة لـ"الديار"،: "سعدت كأي إنسان يحب بلده لأنه عمل ضخم ومستمر ولا يحدث كل يوم".

مسلسل الاختيار

وأضافت: "اشتغلت على الشخصية، وأن أكون متحمسة ولافتة لنظر المشاهد، وكنت بشتغل على كاريزما الشخصية، وغلبت الكاريزما على المشاعر لعدم وجود مكان للمشاعر في المسلسل، والمسلسل ليس به أحاسيس فكنت أجسد شخصية علا المتواجدة في جبهة الإنقاذ".

وعن كيفية تعامل كل من النجمة يسرا والمخرج عمرو عرفة معها فى مسلسل أحلام سعيدة قالت: "كانت معاملة لذيذة وشيك والشغل مع الأستاذ عمرو غير أي شغل في الوسط لأنه يكون حريصا على خروج العمل على أكمل وجه والمشاهد تكون حلوة ولكي تكون المشاهد حلوة لازم الكواليس تكون كده ويسرا كانت بتعمل على تقريب صناع العمل وكانت تجيب أكل وهذه روح بتعمل أجواء في الكواليس".

تعدد الأدوار في موسم واحد

وحول تعاملها مع تعدد الأدوار في موسم واحد، مما يخلق صعوبة في العمل، قالت: "حظي إن مسلسل وجوه كان تم تصويره قبل رمضان ومسلسل الاختيار ويسرا كانوا في رمضان، وفعلاً كل حاجة كانت مختلفة في الاختيار اشتغلت على جفاء الشخصية والكاريزما ومع يسرا كنت شخصية عاطفية وعقلانية ذكية واثقة من نفسها".

وعن كيفية تعاملها مع آسر ياسين في مسلسل سوتس بالعربي، قالت: "آسر لذيذ أوي وكنا بنقعد قبل كل مشهد هنشوف هنعمل إيه".

مسلسل وجوه
وحول دورها في مسلسل وجوه، قالت: "إحساسي كان عالي جدا مع حنان وكانت الشخصية شداني وكنت مبسوطة بكل اللي بيطلع في المشاهد وكان إحساسي عالي لدرجة ممكن أقعد أعيد لبعد انتهاء المشهد، وخلتني أحس بحاجات مش بحس بيها في حياتي الطبيعية، هي فنانة محترمة أوي تحتاج للتقدير، وفخورة إني كنت جزء في مسلسل من بطولتها المسلسل كواليسه كانت حلوة، ومخرج العمل الاستاذ معتز بيحب الممثل وكان بيشجع طول الوقت وكان حريص على إن العمل يكون كويس، وقصة وجوه قصة جميلة جدا، وكنت بتفرج على المسلسل وكل أسرة العمل كانت عامله دورها على أكمل وجه".

وكشفت أنها وقعت على عقد مسلسل المفروض ستبدأ تصويره قريبًا، بطولة أربع بنات وهى واحدة منهم وهو ذو طابع درامي.

وأشارت إلى أنها تابعت مسلسلات المشوار، وأحلام سعيدة، الاختيار، بطلوع الروح، وعجبني بطلوع الروح جدا".

وقالت: "نفسى اشتغل مع المخرج هاني خليفة، ومن النجوم نفسي أشتغل مع منى زكي ،ومن النجوم القدامى أحمد رمزي وسعاد حسني ، واختتمت : نفسي أجسد دور فتاه فى حى شعبي".