الثلاثاء 5 مارس 2024 12:27 صـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هل تلعب تارا عماد دور شخصية سامة فى ”سوتس بالعربى” ؟

تارا عماد
تارا عماد

تبادل الكثير على مواقع التواصل الاجتماعى آراؤهم حول ما إذا كانت شخصية ليلى رضوان فى مسلسل سوتس بالعربى التي تلعب دورها تارا عماد سامة أم لا ويرجع السبب في ذلك إلى تعقد العلاقة بينها وبين أدم ( أحمد داوود).

ظاهريا، في كل مرة كان يرغب فيها أدم ( أحمد داوود) في بدء العلاقة مع ليلى، كانت ليلى (تارا عماد) ترفض ولكن ربما كان هناك بعدًا آخر لذلك الرفض، فإليكم ملخص عن تلك العلاقة.

رفضت ليلى تلميحات أدم مع بداية أحداث المسلسل على الرغم من كونها معجبة ومهتمة به ثم ارتبط هو بشيرين، الحبيبة السابقة لصديقه، فادعت ليلى أن لها صديق حتى تثير غيرته ثم قامت بمغازلة آدم ولكن رفض الاستجابة لها فطلبت منه عدم اللجوء إليها في أي شيء وهو الأمر الذى فعل أدم عكسه تماما، ثم عاد أدم لليلى بعد أن ترك حبيبته ولكن سرعان ما تركها بعدما تعارضت مصلحة العمل مع تلك العلاقة وصاروا بعد ذلك زملاء فقط حتى توفيت جدة أدم فجأة وعاد الثنائي يتقاربان من جديد ولكن سرعان أيضا ما تعقدت العلاقة بينهما بعد ظهور جارة أدم القديمة فى حياته من جديد وأخيرا رغب ادم أن يعود لليلى ولكنها رفضت الرجوع إليه بعدما تكرر ظهور أخريات فى حياته.

تشارك تارا عماد في بطولة مسلسل سوتس بالعربي مع نخبة من النجوم من بينهم النجم آسر ياسين والنجمة صبا مبارك والنجم أحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج طارق الجنايني. مسلسل سوتس بالعربي هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأميركي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019).