جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 04:43 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الشاهد الثانى بـ”رشوة الرى”: تقرير معهد الإنشاءات كشف عدم صلاحية الخرسانة حريق في 5 منازل بالفيوم و حالات اختناق بين المواطنين رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المسبق البابا تواضروس يعزي أسرة الراحل رسمي عبد الملك تدشين وحدات حزبية جديدة ومعارض للسلع وقوافل الخير بأمانة حماة الوطن بسوهاج بسبب خلاف على مكان البيع بالسوق بالقليوبية بائع خضروات يقتل زميله مناقشة مجلس شئون التعليم والطلاب بجامعة الإسكندرية للإستعدادات لأعمال امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني وزير التنمية المحلية يهنئ وزير الدفاع والإنتاج الحربى بذكرى عيد تحرير سيناء المجيد اجتماع وزير التعليم مع لجنة من قيادات الوزارة لتطوير وتفعيل سبل تحقيق ضمان الجودة التعليمية ”وزير الدولة للإنتاج الحربي” في زيارة مفاجئة لشركة ”أبو زعبل للصناعات المتخصصة” أمن القاهرة يكشف لغز بلاغات سرقة ويضبط الجناة والمسروقات السيسى يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول

4 مواجهات حاسمة الليلة بالدورى والمؤتمر الاوروبى ( من يصل النهائى؟ )

الدورى الاوروبى
الدورى الاوروبى

تقام اليوم الخميس 5 مايو 2022 عدة مباريات في بطولتي الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي
وتستمر الإثارة والندية في منافسات الدوري الأوروبي، مع بدء العد التنازلي لختام الموسم الحالي 2021-2022.
وتقام مبارتان اليوم في إياب نصف النهائي، ستجمع الأولى بين رينجرز الاسكتلندي ولايبزيج الألماني فى التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، فيما يلتقي آينتراخت فرانكفورت الألماني مع وست هام الإنجليزي وتقام فى التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
كما تقام مباراتان اليوم في إياب نصف نهائي دوري المؤتمر، حيث يستضيف روما نظيره ليستر سيتي، ويلعب مارسيليا مع ضيفه فينورد.

من جهة أخرى فاجأ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مشجعي ليفربول وريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما تأهل الثنائي للمحطة الأخيرة.

وقرر "يويفا" إجراء بعض التخفيضات على أسعار التذاكر من الفئتين الثالثة والرابعة في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم بدلا من توجيه "دعوة" إلى مجموعة أصغر من الهواة.
وبعد طلب تغيير نظام التخصيص الذي قدمه المتأهلون للدور قبل النهائي، سيتم تطبيق الخصومات على جميع تذاكر الفئتين الثالثة والرابعة للناديين المتنافسين في النهائي.

وقال اليويفا في بيان: "تم التوصل إلى اتفاقيات جديدة بشأن تخصيص التذاكر التي قرر اليويفا تقديمها مجانا لمشجعي الأندية التي وصلت إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، حسبما أعلن سابقا في 14 شباط/فبراير الماضي".

وأضاف: "بدلا من تقديم 5 آلاف تذكرة مجانية لكل ناد، سيتم تطبيق التخفيضات في الأسعار على جميع تذاكر الفئتين الثالثة والرابعة للناديين بعد طلب تغيير نظام التخصيص الذي قدمه المتأهلون للدور قبل النهائي".

كما أشار اليويفا إلى أن هذه التخفيضات "تمثل نفس القيمة الاقتصادية الإجمالية وسيتم تمويلها بالكامل من قبل اليويفا.. هذا يعني أن 15 ألفا و600 مشجع لكل فريق سيستفيدون من تذاكر الفئة الرابعة بسعر 60 يورو للتذكرة بدلا من 70 يورو، وتذاكر الفئة الثالثة بسعر 150 يورو بدلا من 180 يورو".
وتستضيف العاصمة الفرنسية "باريس" المباراة النهائية لدوري الأبطال في 28 مايو الحالي، بين ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.