جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 03:52 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الإسماعيلي يفوز على المصري ويحسم ديربي القناة

لاعبو الإسماعيلي وفرحة الفوز
لاعبو الإسماعيلي وفرحة الفوز

حسم فريق الإسماعيلى ديربي القناة بعدما نجح في الفوز على نظيره فريق المصري البورسعيدي بنتيجة 3-2 ،في اللقاء الذي أقيم على الملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري.

الشوط الأول

جاء الشوط الأول متقارب المستوي الفني بين الفريقين حيث تبادل لاعبو المصري والإسماعيلي الهجمات السريعة على المرميين، وشكلوا ضغط هجومي كبير وخرج الشوط الأول ليعبر عن حالة الشوط الأول والتعادل بين الفريقين.

أهداف الشوط الأول

هدف التقدم لفريق المصري في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول بعدما نجح هيثم العيوني في تمرير كرة عرضية من داخل منطقة جزاء الإسماعيلي يفشل دفاع الدرويش في التعامل معها وتصل الي إسلام المزين ينجح في تحويلها لهدف داخل شباك الإسماعيلي ليتقدم الفريق البورسعيدى بهدف.

وفي الدقيقة 43 يحتسب حكم اللقاء محمد الحنفي ركلة جزاء لفريق الإسماعيلي بعدما تعرض أحمد مدبولي للعرقلة داخل منطقة جزاء المصري، ويتقدم لتسديدة الركلة باهر المحمدي الذي ينجح في تسجيلها داخل شباك حارس مرمي المصري.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني نزل فريق الإسماعيلي اللقاء بضغط هجومي على مرمي فريق المصري البورسعيدي،وشنوا هجمات سريعة ونجح أحمد مدبولي في تسجيل هدف التقدم للإسماعيلي في مرمى المصري في الدقيقة 51 من تسديدة قوية من داخل منطقة جزاء الفريق البورسعيدى.

وبعد الهدف ضغط لاعبي الفريق المصري على مرمي فريق الإسماعيلي وشنوا هجمات سريعة وفي الدقيقة ،65 ،ينجح عمرو مرعي في تسجيل هدف التعادل للمصري بعدما تلقى رفعة رائعة من هيثم العيوني يرتقي لها ويسددها رأسية في شباك مرمي الإسماعيلي

وينجح محمد الشامي في خطف هدف التقدم مجدداً برأسية في 67 واستغل كرة طولية ويسكنها رأسية بمرمى المصري بعدما خطأ فادح من دفاعي فريق المصري

ودخل فريق الإسماعيلي هذا اللقاء محملا بأعباء كثيرة خاصة في ظل اهتزاز المستوي الفني للفريق ووصوله لمراكز متأخرة جدا في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يقع الدروايش في المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة، وهو ما يجعل هذا اللقاء صعبا للغاية على الإسماعيلي وجماهيره

ودخل المصري اللقاء وهو يحتل المركز 11 وفي رصيده 19 نقطة ويعاني الفريق من أزمات كبيرة بعدما رفض لاعبوه أزمة تأخر مستحقاتهم المالية وتهديدهم بعدم خوض لقاء الإسماعيلي.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الإسماعيلي الي 14 نقطة،بينما يظل رصيد المصري 19 نقطة.