جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 06:25 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

فضحية جديدة للكاف..ومحمد موسى يطالب بالتحقيق

 الإعلامي محمد موسى
الإعلامي محمد موسى

طالب الإعلامي محمد موسى، المسئولين بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) بضرورة فتح تحقيق عاجل وسريع حول مقطع فيديو مصوَّر لوسام خواجة، مسئول في كرة اليد بنادي الترجي التونسي، يتحدث فيه عن تأثير ناديه على قرارات لجنة الحكام في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بما يخدم مصالح ناديه.

وأضاف محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، "دي فضيحة وفساد كبير وما جاء في التسريب كلام خطير يستوجب فتح تحقيق عاجل من لجنة محايدة، مضيفا: أتنمي أن يكون ما جاء في التسريب غير صحيح".

وقال الناقد الرياضي جمال الزهيري، إن التسريب المتعلق بالحكم الأفريقي فيكتور جوميز، يمثل كارثة رياضية كبرى، وذلك لأن "جوميز" واحد من أفضل الحكام الأفارقة الذين يثق فيهم الرياضيون، وبالتالي فالحديث عن رشاوى تقدم له أو لمثله هو فضيحة كبرى.

وتابع جمال الزهيري خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، "أن وسام الخواجة أحد مسؤولي الترجي التونسي، يتحدث في الفيديو عن فريق منافس وهو النادي الأفريقي، ويشير إلى فساد في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بقيادة رئيسه السابق أحمد أحمد والذي جاء بعد عيسى حياتو".