جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 01:29 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هلا رشدي لمنتقديها: شخصية چيچي تمت في سياق الدراما

وجهت المطربة هلا رشدي رسالة لمنتقديها في مسلسل مكتوب عليا والذي قد تم عرضه في رمضان ٢٠٢٢ وذلك عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقالت هلا: بالنسبة للناس اللي شافتني أوڤر أوي وموَتره وحركتي كتير في المسلسل، أحب أقولهم إن ده اللي كان مطلوب من شخصية چيچي فأحب أوجِّه رساله لكل المتضررين أو القلقانين على مستقبلي الفنِّي وأقولهم حقكوا عليَّا بس على رأي أهل الفن ده كان في سياق الدراما.. مكتوب عليا.

يشار إلى أن الفنانة هلا رشدي قد شاركت لأول مرة كممثلة في موسم رمضان ٢٠٢٢ بمسلسل مكتوب عليا بدور جيجي اخت جلال قدرى والذي كان يقوم به الفنان اكرم حسني.

مسلسل مكتوب عليا تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يلتقي جلال بأحد الأشخاص ويقوم هذا الشخص بمسح ذراعه بمادة مسحورة موجودة داخل زجاجة مسك، ليتفاجأ الشاب في اليوم التالي أن أحداثه اليومية وكل ما يقع له خلال الساعات المقبلة مكتوب على ذراعيه، ليجد نفسه في ورطة بعد اكتشافه أمورا خطيرة ستحدث له.

المسلسل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي وبطولة أكرم حسني، أيتن عامر، هنادي مهنا، عمرو عبد الجليل، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، هلا رشدي، عزة لبيب ومجموعة أخري من الفنانين.