جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:07 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ما موقف محمد صلاح من المشاركة بنهائي دوري أبطال أوروبا؟

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية جاهزية النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي للمشاركة مع الريدز أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الكروى الحالى 2022 والمقرر إقامته في ملعب دي فرانس في باريس يوم 28 مايو الجارى.

وأكدت ماركا جاهزية محمد صلاح وزميليه البرازيلى فابينيو والهولندى فيرجل فان دايك.

وغاب محمد صلاح عن تشكيل فريقه ليفربول في مباراته أمام ساوثهامبتون بسبب الإصابة في العضلة الضامة، التي تعرض لها في المباراة الماضية أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي السبت الماضي، والتي توج بها الريدز بعد الفوز ركلات الترجيح 6/5.

وأوضحت "ماركا" أن هناك ثلاثة لاعبين أساسيين في ليفربول باتوا جاهزين تماما لخوض النهائي حيث يتقدم فابينيو، بشكل جيد للغاية، لكنه لن يلعب في البريمرليج حتى المباراة النهائية، وكانت اصابة صلاح عضلية، وفان ديك إصابته في الركبة وغابا عن ساوثهامبتون لكنهما قادرين على خوض آخر مباراة في الدوري ضد ولفرهامبتون.

وأكملت ماركا: "إنهم جاهزون لموقعة لباريس، إذا لم يكن هناك انتكاسة صحية جديدة فقط في هذه الحالة، سيكون هندرسون أو كيتا ودييجو جوتا وماتيب بدائلهم المحتملة لن يكون ذلك ضروريا، فابينيو، إذا كان "لائقًا"، فهو أساسي.

وذكرت ماركا أن الثلاثي ماني وصلاح ولويس دياز الأفضل في العالم والتي جاءت أرقامهم في دورى الأبطال كتالي حيث سجل ماني (5 أهداف في 12 مباراة)؛ وأحرز صلاح (8 أهداف في 12)؛ ودياز، بما في ذلك بورتو (4 أهداف في 12 مباراة).