الثلاثاء 5 مارس 2024 09:11 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
تعليم الدقهلية: مدير عام التعليم الفنى يتابع سير العملية التعليمية بمدارس إدارة بلقاس إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين من واقع بيانات النيابة العامة .. الجديد في وقائع وفاة ”نيرة طالبة العريش” إستمرار تصدي الامن العام والاموال العامة لكافة اشكال الإتجار بالنقد الأجنبي الغير مشروع لقاء حواري للفنان محمد صبحي بعنوان ”الوعي والنشء والشباب وبناء الانسان” غرينبيس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تعلّق ردًا على غرق سفينة روبيمار: يجب إتخاذ إجراءات عاجلة لتجنب وقوع كارثة بيئية في البحر الأحمر ضبط بسكويت ومياة غازية منتهية الصلاحية وسط الإسكندرية توصيات المؤتمر الطلابي الأول لكلية التربية بنات جامعة الأزهر بالقاهرة ”المستوردين”: الإفراجات عن السلع ستؤدي إلى خفض الأسعار وزير الأوقاف يهنئ الإمام الأكبر بحلول شهر رمضان إحياء ذكرى فنان الشعب بمسقط رأسه بالإسكندرية خبير أثري يوضح تفاصيل الكشف عن الجزء العلوي من تمثال للملك رمسيس الثاني بالمنيا

رئيس ريال مدريد: مبابي لن يأتي

كشف الصحفي الأسبانى جويليم بالاجي أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أبلغ لاعبي الفريق بأن النجم الفرنسي كبليان مبابي لن يوقع لريال مدريد وسيبقى في باريس سان جيرمان.

وكتب الصحفي على صفحته على موقع التواتصل الإجتناعى " تويتر" : "لقد تم إخباري للتو أن فلورنتينو بيريز أبلغ اللاعبين في غرفة تغيير الملابس أن مبابي لن يأت".

وأضاف: "دعونا ننتظر لما سيقوله مبابي قبل أن نؤكد أي شيء" .

من جانبه، قال الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، المتخصص في أخبار سوق الانتقالات، إن مبابي قد يجدد عقده مع باريس سان جيرمان، بعد العرض المغري الذي قدمته إدارة النادي.

وأكد دي مارزيو أن كل شيء يبدو جاهزاً لانتقال مبابي إلى ريال مدريد مع وجود اتفاق شفهي، برغم أن باريس سان جيرمان لم يستسلم وأصر في محاولاته لإقناع اللاعب بالبقاء.

وبحسب صحيفة "ماركا" فإن جماهير باريس سان جيرمان ستحضر مبارة اليوم بين النادى العاصمى ضد ومتز فى المرحلة الأخيرة من الدوري بهدف الضغط على النجم الفرنسي كيليان مبابي ومطالبته بقبول عرض الفريق وتجديد عقده.

وبحسب إدارة نادي باريس سان جيرمان فاللقاء سيكون مناسبة أيضا لتكريم مبابي بجائزة هداف الدوري الفرنسي وجائزة أفضل صانع أهداف ويتم تكريمه بالإضافة للإيطالي ماركو فيراتي الفائز بثامن ألقاب للدوري الفرنسي والبرازيلي ماركينهوس في تكريم خاص.

وأكدت صحيفة "ماركا" أن إدارة باريس سان جيرمان والجماهير لا ترغب في الانتظار وتأمل في أن يعلن مبابي عن قراره بعد نهاية اللقاء لأنه قد يوجه كلمة للجماهير إثر تكريمه وتسلم جوائز الهداف وصانع الأهداف.