جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 01:42 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رئيس ريال مدريد: مبابي لن يأتي

كشف الصحفي الأسبانى جويليم بالاجي أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أبلغ لاعبي الفريق بأن النجم الفرنسي كبليان مبابي لن يوقع لريال مدريد وسيبقى في باريس سان جيرمان.

وكتب الصحفي على صفحته على موقع التواتصل الإجتناعى " تويتر" : "لقد تم إخباري للتو أن فلورنتينو بيريز أبلغ اللاعبين في غرفة تغيير الملابس أن مبابي لن يأت".

وأضاف: "دعونا ننتظر لما سيقوله مبابي قبل أن نؤكد أي شيء" .

من جانبه، قال الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، المتخصص في أخبار سوق الانتقالات، إن مبابي قد يجدد عقده مع باريس سان جيرمان، بعد العرض المغري الذي قدمته إدارة النادي.

وأكد دي مارزيو أن كل شيء يبدو جاهزاً لانتقال مبابي إلى ريال مدريد مع وجود اتفاق شفهي، برغم أن باريس سان جيرمان لم يستسلم وأصر في محاولاته لإقناع اللاعب بالبقاء.

وبحسب صحيفة "ماركا" فإن جماهير باريس سان جيرمان ستحضر مبارة اليوم بين النادى العاصمى ضد ومتز فى المرحلة الأخيرة من الدوري بهدف الضغط على النجم الفرنسي كيليان مبابي ومطالبته بقبول عرض الفريق وتجديد عقده.

وبحسب إدارة نادي باريس سان جيرمان فاللقاء سيكون مناسبة أيضا لتكريم مبابي بجائزة هداف الدوري الفرنسي وجائزة أفضل صانع أهداف ويتم تكريمه بالإضافة للإيطالي ماركو فيراتي الفائز بثامن ألقاب للدوري الفرنسي والبرازيلي ماركينهوس في تكريم خاص.

وأكدت صحيفة "ماركا" أن إدارة باريس سان جيرمان والجماهير لا ترغب في الانتظار وتأمل في أن يعلن مبابي عن قراره بعد نهاية اللقاء لأنه قد يوجه كلمة للجماهير إثر تكريمه وتسلم جوائز الهداف وصانع الأهداف.