جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 05:40 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عمل جديد يجمع محمد منير وأكرم حسني

منير و اكرم حسني
منير و اكرم حسني

الديار – جمال عبد القادر

يتعاون الفنان الكبير محمد منير مع الفنان أكرم حسني في أغنيته الجديدة (للي)، التي ستصدر قريباً، ويتوقع أن يقوم بتقديمها أمام الجمهور لايف للمرة الأولى خلال الحفل الذي سيحييه بالساحل الشمالي في الصيف، الذي بدأ الاستعداد له أخيرا، وسيكون خلال أغسطس.

الأغنية الجديدة كتب كلماتها ولحنها أكرم حسني خلال الفترة الماضية، وتحمس منير لتقديمها، حيث سيقوم بتسجيلها خلال الأيام المقبلة بأحد الاستديوهات في القاهرة.

وسيطرح منير الأغنية بشكل منفرد على الأرجح خلال الفترة المقبلة، وخاصة مع عدم تحضيره لألبوم غنائي خلال الفترة الماضية، بسبب ظروفه الصحية وتكرار السفر للخارج من أجل تلقي العلاج ومتابعة حالته الصحية.

و أكد أكرم حسني ان الأغنية لن تكون ديو بينهم ولكنها اغنية لمنير من كلماته والحانه، وأضاف: "قبل 5 سنوات تواصل محمد منير معي وسألني عن مؤلف أغاني شخصية أبو حفيظة وطلب مني مقابلتي وبعدها طلب كتابة أغنية له وحاولت كتابة شيء يرضيه لكن لم يحدث توفيق".

وأضاف أنه قرر إيقاف المشروع ولكن بعد كتابة أغنية منذ فترة قرر عرضها على محمد منير ووافق عليها.

وتابع أكرم حسنى: "كنت صرفت نظر عن الموضوع ولكن فاجأة جاءت لي فكرة وكتبتها وبعدها شعرت أنها تليق للفنان محمد منير وكلمته وعرضتها عليه".

وأكد أن الفنان محمد منير أعجب بكلمات الأغنية وبدأ التحضير لها بالفعل ومن المنتظر طرحها للجمهور قريباً وتحمل اسم للي وهي الكلمة التي ستتكرر كثيراً في الأغنية موضحاً أنها لا تحمل الطابع النوبي، ولكنها أغنية من الغزل والحب التي اعتاد محمد منير تقديمها للجمهور.