جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 05:51 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مصرع شاب في حادث سير أمام حدائق الأهرام

صورة-أرشيفية
صورة-أرشيفية

لقي شاب مصرعه، في حادث سير أمام البوابة الثالثة بمنطقة حدائق الأهرام أثناء عبوره الطريق اصطدمت به سيارة، وتم نقله إلى المستشفى.

البداية عندما تلقي قسم شرطة أكتوبر، بلاغاً من الأهالي يفيد بمصرع شاب أثناء عبوره الطريق اصطدم بسيارة أمام حدائق الأهرام.

على الفور أنتقل رجال المباحث إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين وجود وفاة شاب أثر صدمته بسيارة ولاذت بالفرار، تم نقل الجثة إلى المشرحة وانتداب الطب الشرعي، تحت تصرف النيابة.

وحرر محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة التحقيقات.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس متهما أربعة أيام احتياطيًّا لتسببه في موت وإصابة مستقلي حافلة كان يقودها بالمنيا، وكان ذلك ناشئًا عن إهماله ورعونته وعدم احترازه؛ لقيادته الحافلة بسرعة زائدة وهو متعاطٍ موادَّ مُخدِّرة، مما أدى لانحرافها وسقوطها في المياه، وقد أسفر الحادث حتى تاريخه عن وفاة ستة وإصابة خمسة من الركاب، ولا تزال عمليات البحث والإنقاذ والتحري جاريةً للتأكد من خلو المياه من آخرين.

وكانت النيابة العامة قد تلقت بلاغًا من الشرطة بسقوط حافلة ( ميكروباص ) بترعة الإبراهيمية بقرية ( البرجاية ) بطريق مصر أسوان الزراعي بمحافظة المنيا، ووفاة وإصابة بعض مستقليها، وبالتزامن مع ذلك رصدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام منشورات متداولة حول الحادث بمواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية المختلفة، منها إشاعات حول سبب وقوعها تفيد تهديد قائد الحافلة الركاب بإسقاطها في المياه عمدًا إذا لم يسددوا إليه أجرة زائدة على التي دفعوها، فتولت النيابة المختصة التحقيقات.