جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 05:49 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ماذا قال محمد صلاح عن علاقته بكلوب ومانى وأساطير طفولته؟

محمد صلاح
محمد صلاح

قال محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، في تصريحات عبر شبكة BT الإنجليزية إن وصولي إلى تشيلسي نقطة فاصلة في مسيرتي بالطبع، رغم عدم حصولي على فرصة كاملة في ذلك التوقيت، لكنه تحدٍ مميز، ولا يمكن أن أقول غير ذلك.

وأضاف نجم ليفربول: انتقالي إلى تشيلسي حول مسيرتي الكروية إلى أكثر احترافية، وذلك بخلاف عدم حصولي على الفرصة، لكن تطورت بفضلها عقليًا وجسديًا.

وأكمل: الجماهير في مصر كانت متحمسة للغاية بشأن مسيرتي، عندما انتقلت إلى تشيلسي في ذلك التوقيت، فهي خطوة بالطبع مهدت الطريق للوصول إلى ما أنا عليه في الوقت الحالي.

وبشأن علاقته مع كلوب مدرب الفريق، قال الدولي محمد صلاح: هو يجعلني غاضبًا في بعض الأحيان، وذلك لأنه يقول لي دائمًا عليك الراحة والجلوس على مقاعد البدلاء في بعض المباريات، لكن أقول له طالما أتعافى بشكل جيد، فلست بحاجة لذلك، ولكنه مدرب عظيم أحبه كثيرًا ويجعل الفريق كله سعيد من حوله.

وتحدث محمد صلاح عن منافسته مع السنغالي ساديو ماني، زميله في الفريق، وذلك قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال: أعتقد أن منافستي مع ماني على مدار 5 مواسم ماضية ليظهر كل منا أنه الأفضل مع الفريق، أمر طبيعي ومفيد للفريق، على الرغم من أنني أمنحه تمريرات أكثر للتسجيل، ولكن طالما كان معدل الأهداف مرتفعًا والتسجيل أكثر يفيد هذا الأمر الفريق.

وأضاف: ما يحدث بيني أنا وماني للتنافس من أجل التسجيل، ويثبت كل مننا أنه الأفضل، تشبه منافسة كبار اللاعبين على مدار التاريخ، على سبيل المثال، ما كان يحدث بين واين روني وكريستيانو رونالدو في الجيل الذهبي لمانشستر يونايتد.

وأشار الى أن أساطير طفولته هم: زين الدين زيدان، ورونالدو الظاهرة، وفرانشيسكو توتي.

وتابع: عندما تسمع اسم روما بالطبع يتجه تفكيرك نحو توتي، إنه موهبة ورجل لا يصدق، وتقديري أيضًا له كان ظاهرًا عندما لعبت بجانبه في روما إنه أمر عظيم، وهو أسطورتي المفضلة بالطبع.

وأكمل محمد صلاح تصريحاته: قدوم لويس دياز إلى صفوف ليفربول جعل المنافسة مميزة في خط الهجوم، وأصبحت أنا وماني بجانبه نسعى لتقديم أفضل ما لدينا مع الفريق، وهذه المنافسة شيء إيجابي وليس سيئًا على الإطلاق.