جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 03:56 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

من يصعد للبريمير ليج في مواجهة اليوم هيدرسفيلد أم نوتنجهام؟

يلتقي فريق هيدرسفيلد تاون مع نظيره نوتنجهام فورست في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الأحد 29-5-2022، في نهائي بطولة «البلاي أوف» المؤهلة إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.

وتأهل نوتنجهام فورست إلى نهائي البلاي أوف بعدما تخطى عقبة شيفيلد يونايتد بركلات الترجيح، بعد نهاية مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

فيما وصل هيدرسفيلد تاون إلى النهائي بعدما تفوق على لوتون تاون بهدفين مقابل هدف في مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي.

وحسم فولهام وبورنموث تأهلهما رسميا إلى الدوري الإنجليزي، بعدما حقق فولهام بطولة دوري الدرجة الأولى «الشامبيونشيب»، فيما حصل بورنموث على مركز الوصافة في جدول الترتيب.

جدير بالذكر أن الفريق الحاصل على المركز الثالث في الشامبيونشيب يواجه صاحب المركز السادس، فيما يلتقي صاحب المركز الرابع مع الخامس، في نصف النهائي، ويتواجه الفريقان الفائزان في نهائي البطولة «البلاي أوف» لتحديد الفريق الثالث المتأهل إلى الدوري الإنجليزي البريميرليج.

وتنطلق المباراة الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة- مصر، مساء اليوم الأحد 29-5-2022 على ملعب ويمبلي، وتنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة بي أن سبورت بريميم 1.