جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 01:56 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إقامة مباراة ديربي المغرب بين الوداد والرجاء بدون جماهير

أكدت تقارير صحفية، إقامة مباراة الرجاء ضد الوداد المقرر إقامتها فى يونيو الجارى بالعاصمة المغربية فى منافسات الجولة الـ 25 من الدوري المغربى الممتاز بدون حضور الجماهير.

وقال موقع "lesports360" المغربى أن المباراة المقررة بين الوداد والرجاء ستجرى بدون جمهور في ظل العقوبة التي أصدرتها اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد المغربي لكرة القدم ضد الرجاء.
وكانت المباراة بين الفريقين قد تأجلت عن موعدها بسبب إلتزام فريق الوداد الرياضي بخوض نهائي كأس دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي.

خسر الأهلى لقب بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعدما سقط أمام الوداد بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء الاثنين، على ملعب محمد الخامس فى مدينة الدار البيضاء المغربية.

فقد الأهلى فرصة الحصول على جائزة مالية قيمتها 2.5 مليون دولار أمريكى، كمكافأة للتتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا بعد خسارته من الوداد المغربى، كما خسر الأهلى مكافأة المشاركة فى السوبر الأفريقى، والتى تتراوح من 200 ألف دولار للبطل إلى 150 ألفا للوصيف، بالإضافة إلى ذلك خسر الأهلى مكافأة كأس العالم للأندية، والتى تبلغ أقل قيمة لها مليون دولار أمريكى بالنسبة لصاحب المركز السادس.