جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 08:42 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

شريف مندور: الجزيرة تصطاد في الماء العكر

شريف مندور
شريف مندور

أسماء جاد الحق

انتقد المخرج شريف مندور موقع قناة الجزيرة بعد نشرها تصريحه عن ممشي أهل مصر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال مندور: الجزيرة والصيد في الماء العكر، منذ فترة وأنا قليل الكتابة على الفيس بووك ولكن بالأمس حبيت أكتب عن تجربتي في ممشى أهل مصر ولم أتصور أن يلاقي البوست كل هذا الضجيج.

وتابع: إن تحويل منطقة مهملة عشوائية إلى منطقة سياحية تليق بمصر هو إنجاز أي كانت أوجه القصور، وأنا كتبت تعليقي معاتبا القائمين على المشروع و معترضا على الإسم وليس على المشروع السياحي نفسه و مطالبا بوجود مطاعم في مقدرة المواطن الطبيعي.

وأضاف: أما إعتراضي على الأسعار فموجه للمطاعم اللي مش بتقدم خدمة جيدة مقابل أسعارها و دي للأسف أحد عيوب قطاع السياحة في مصر منذ الأزل.

واستطرد: ويؤسفني أن "الجزيرة" ذات التوجه العدائي الدائم لأي إنجاز في مصر و في وسط أخبارها المسمومة تستعمل كلماتي والبوست اللي أنا كاتبه لأصدقائي على صفحتي الشخصية وتنشره بدون إستئذان .

وانهي مندور منشوره قائلا: أخيرا أنا مقدر كل إنجاز وتطوير حصل في مصر وشوارعها، وأي نقد بيبقى من باب الغيرة و رغبة في الأفضل لأني بحب بلدي مصر.

الجدير بالذكر أن المخرج شريف مندور قد شارك متابعيه عن رأيه في ممشي أهل مصر خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك واصفا إياه بممشي أغنياء مصر.