جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 06:19 صـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ البحيرة يفتتح منفذ المنطقة الشمالية العسكرية للمواد الغذائية (صور)

جانب من المتابعه
جانب من المتابعه

قام صباح اليوم اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة بافتتاح منفذ المنطقة الشمالية العسكرية للسلع الغذائية واللحوم بمنطقة افلاقة بدمنهور.

حيث يأتي ذلك في إطار الجهود التي تقوم بها المحافظة بالتنسيق مع المنطقة الشمالية العسكرية للتخفيف عن كاهل المواطنين والعمل على ضبط الأسواق خاصه مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

ووجه المحافظ بالتوسع في إقامة مثل تلك المعارض بالمدن والمراكز، مشيرا أن المحافظة حريصة على توفير السلع الغذائية المتنوعة بكافة المنافذ المنتشرة بجميع المراكز والمدن والتي بلغ عددها ٣٢٣٢ منفذا تابعة للقوات المسلحة والغرفة التجارية والوحدات المحلية ومنافذ بيع منتجات مدارس التعليم الفني فضلا عن المنافذ المتنقلة التي تجوب القرى والنجوع بإشراف القوات المسلحة والوحدات المحلية وذلك للتيسير عن المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

ووجه المحافظ باستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها وأسعارها المخفضة.

حضر الافتتاح المهندس حازم الأشموني السكرتير العام للمحافظة وكامل غطاس رئيس مركز ومدينة دمنهور ومديري مديريات التموين والصحة والزراعة والتضامن الاجتماعي والتربية والتعليم والطب البيطري والشباب والرياضة ورئيس جهاز حماية المستهلك بالبحيرة.