جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 03:05 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

موسيمانى يواصل هجومه ضد رئيس كاف

موسيمانى
موسيمانى

واصل بيتسو موسيمانى، المدير الفنى لفريق الأهلى، سلسلة تصريحاته الهجومية ضد مواطنه باتريس موتسيبى، رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، حيث أكد أنه لا يمكن لأى شخص أن يعكر صفو علاقته الممتازة بنادى صن داونز.

وقال موسيمانى، فى تصريحاته لصحيفة Soccer Laduma الجنوب أفريقية، إنه ما زال ينتمى إلى نادى صن داونز رغم كل المشاكل التى تعرض لها منذ رحيله عن الفريق، وتحديدًا مع باتريس موتسيبى، مالك النادى السابق قبل أن يتولى مسئولية الاتحاد الأفريقى.

وأضاف مدرب الأهلى "ما يحدث بينى وبين عائلة باتريس موتسيبى، أمر شخصى وهذا لا ينتقص من حقيقة أننى مشجع للنادى، كنت ألعب فى صن داونز ودربت هذا الفريق، لذلك لدى الكثير فى هذا النادى أكثر من نجل موتسيبى مالك صن داونز الحالى".

كما وجه موسيماني لعائلة موتسيبي قائلا: "عليكم أن تفهموا عدد السنوات التي أمضيتها في التدريب واللعب مع صن داونز، لذلك أنا أنتمي إلى هذا النادي".

وأكمل موسيماني تصريحاته: "أمتلك علاقات كثيرة تربطني بهذا النادي، لقد كنت في صن داونز مع 5 ملاك، هناك لاعبون كثر تربطني بهم صداقات لفترات طويلة، لذلك لدي تاريخ في صن داونز، وبالتالي حتى لو كانت هناك مشكلة شخصية مع موتسيبي وهي ليست سرًا على أحد، فأنا مشجع لهذا النادي الكبير".
وأتم موسمياني قائلا: "الجميع في جنوب أفريقيا يعرفني جيدًا، رجل ثابت على مبادئي، وأحترم كل الأشخاص ويجب أن يحترموني،وأؤكد أنه لولا الفرصة التي حصلت عليها فى تدريب صن داونز والفوز معه بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، لما كنت موجودًا حاليا مع الأهلي المصري وأحقق معه اللقب مرتين أيضًا".