جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 02:54 مـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بلجيكا تكتسح بولندا بسداسية في دوري الأمم الأوروبية

دي بروين يسجل في مرمي بولندا
دي بروين يسجل في مرمي بولندا

اكتسح منتخب ​بلجيكا​ نظيره منتخب بولندا بنتيجة 6-1،في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات المجموعة الرابعة لبطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم

الشوط الأول

بدأ الشوط الأول بضغط هجومي كبير من لاعبي المنتخب البولندي حيث شكل لاعبوه ضغط هجومي كبير على مرمي منتخب بلجيكا، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة ووسط اعتماد لاعبو منتخب بلجيكا على الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة 28 نجح مهاجم منتخب بولندا روبرت ليفاندوفسكي في تسجيل هدف التقدم لمنتخب بلاده في الدقيقة 28. وبعد الهدف ضغط لاعبو منتخب بلجيكا بقوة على مرمي منتخب بولندا، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة حتي نجح اليكس فيستل في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 42.

وتمكن كيفين دي بروين في اضافة هدف التقدم للشياطين الحمر في الدقيقة 59 وفي الدقيقة 73 أكد لياندرو تروسارد الفوز بهدف ثالث قبل ان يعزز اللاعب نفسه النتيجة بهدف رابع في الدقيقة 80 وعزز لياندر ديندونكير مسلسل الاهداف في الدقيقة 84 قبل ان يختتم لويس اوبيندا مسلسل الأهداف في الدقيقة 94 لبلجيكا لتخطف المركز الثاني في المجموعة.

وفي المستوى الثاني وفي المجموعة الأولى، خطف المنتخب الاسكتلندي صدارة المجموعة بفوز ثمين امام نظيره الارميني وبواقع 2-0، فيما خطف المنتخب الاوكراني المركز الثاني في المجموعة بفوزه امام منتخب ايرلندا بنتيجة1-0.