جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 12:25 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كلوب: محمد صلاح يستحق جائزة الأفضل والأهم أنها بتصويت اللاعبين

نشرت صفحة نادي ليفربول تغريدة جديدة عن النجم المصري محمد صلاح احتفالا بحصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2021/2022، باختيار رابطة لاعبي البريميرليج أمس الخميس.

ونشر حساب نادي ليفربول الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة محمد صلاح معه مدربه الألماني يورجن كلوب، وهو مبتسما ويلقي الدعم من المدير الفني، وعلق عليها :"إنه يستحق ذلك تمامًا ، ولهذا السبب هو الفائز للمرة الثانية بهذا الكأس الرائعة.. عن جدارة يا مو".

وقال كلوب فى تصريحات نشرها موقع ليفربول الرسمي :""ما أحبه حقًا في هذه الجائزة هو أن اللاعبين صوتوا لها..هذه هي الجائزة الوحيدة التي يجب أن تهتم بها".

وأضاف مدرب ليفربول:بغض النظر عما يقوله المؤيدون ، فإن مؤيديك دائمًا ما يقولون ،" أوه أنت الأعظم "وكل الآخرين يقولون ،" كيف يمكنه الفوز بها؟ .

وتابع كلوب:"لذا ، في حالة مو ، من الواضح أنها الأرقام وتسجيل الأهداف.. لكن تسجيل أكبر عدد من الأهداف وتقديم أكبر قدر من التمريرات الحاسمة ، مع كل التقلبات خلال الموسم ، وكل الأشياء التي أعرفها عن كرة القدم ، هذا فائز مستحق".

كما أكد المدرب الألماني بأنه كان يتوقع تطور صلاح عند رصده في روما، مضيفا "لقد شاهدت الكثير من الفيديوهات له، ولم يكن وحشا في إنهاء الهجمات كما نرى الآن".

واستكمل كلوب تصريحاته: "أشعر بسعادة بالغة للعمل معه، وأدركت أنه سيكون متميزا فور تعرفي عليه شخصيا، لأنه مليء بالرغبة ولا يتوقف عن التطور والعمل الشاق".

وكان حساب ليفربول الرسمي نشر تويته أخرى صباح اليوم الجمعة صورة محمد صلاح مع الجائزة، وعلق عليها :" الاستثنائي".

وحصد محمد صلاح العديد من الجوائز بعد الموسم الاستثنائي في 2021/2022 مع ليفربول وتوج مساء الخميس، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة المحترفين باختيار اللاعبين، ليضاف الإنجاز الجديد لسجل إنجازاته الفردية في موسم 2021/2022 والتي وصلت إلى 6 أوسمة رفيعة المستوى آخرها في حفل رابطة اللاعبين المحترفين الذي أقيم بالعاصمة لندن.

وجاءت جوائز صلاح الـ6 من الجميع بعد أدائه المميز مع ليفربول والذى وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وكان قريبًا من لقب الدوري الإنجليزي، ليجبر الجميع على منحه ما لديهم لإعلانه الأفضل في إنجلترا على الإطلاق في 2022، بعد تأكيد تفوقه بـ6 جوائز رفيعة المستوى.