جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 04:18 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كلوب يواجه أزمة فى هجوم ليفربول بسبب صلاح ونونيز

كشفت تقارير صحفية اليوم، الأحد، أن خط هجوم ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، سيواجه معضلة فى الموسم المقبل، ما يستدعى ضرورة تدخل الألمانى يورجن كلوب لحلها، خاصة بعد انضمام مهاجم بنفيكا داروين نونيز.

وأكدت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية أن هجوم ليفربول سيعانى ويواجه مشكلة كبيرة فى الموسم المقل نظرا لتواجد 4 مهاجمين.

فيما أوضحت شبكة "سكاي سبورتس" أن ليفربول حسم صفقة نونيز مقابل 80 مليون يورو كمبلغ ثابت و20 مليون يورو متغيرات لصالح بنفيكا، ويتبقى فقط التوقيع الرسمي على العقود.

وأشار التقرير إلى أن وجود نونيز قد يخلق بعض المشاكل بالنسبة للمدرب يورجن كلوب، الذي سيعتمد على محمد صلاح فى الجناح الأيمن كالمعتاد، ولكن لن يكون هناك تواجد لمهاجم ولفرهامبتون السابق دييجو جوتا مع التعاقد مع الأوروجوياني.

وفى خط الهجوم سيكون هناك نونيز بجانب محمد صلاح، وفى الجبهة اليسرى يعتمد كلوب على لويس دياز الذى سيخوض موسمه الأول الكامل مع ليفربول، خاصة فى ظل اقتراب ساديو ماني من الرحيل إلى بايرن ميونخ.

وأشارت التقارير، إلى أن جوتا لن يكون له مكان فى تشكيل يورجن كلوب الأساسي إلا بعد الموسم المقبل حال رحيل محمد صلاح، ورغم إجادته اللعب برأسه وتسجيل الأهداف وحسم الكثير من المباريات على مدار الموسمين الماضيين.

وأتم التقرير بأنه إذا شارك جوتا مع ليفربول سيكون فى أدوار محدودة كبديل فى وجود نونيز سواء فى الهجوم أو الجناح الأيمن إذا تم استبدال محمد صلاح فى إحدى المباريات.

وأنهى النجم المصري محمد صلاح موسمًا استثنائيًا مع ليفربول الإنجليزي، بعد حصد العديد من الجوائز الفردية والجماعية مع الريدز مع نهاية موسم 2021-2022.

جاءت إنجازات وجوائز النجم المصري محمد صلاح لتؤكد موسمه المميز مع الريدز، رغم خسارة لقب دوري أبطال أوروبا فى المباراة النهائية ضد ريال مدريد، بالإضافة إلى لقب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي حامل اللقب.