جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 05:20 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مدير تأمين الغربية يتفقد المنشآت الطبية بالمحلة

جانب من الجولة
جانب من الجولة

قام مدير فرع التأمين الصحى بالغربية الدكتور سيد جلال صباح اليوم بزيارة تفقدية مفاجئة إلى مستشفي مبرة المحلة في إطار المتابعة الميدانية لمتابعة سير العمل وتواجد قوى بشرية كافية لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمترددين على المستشفى والتأكد من كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين في المنشآت التابعة لهيئة التأمين الصحي بالغربية.

وشملت الزيارة التأكيد علي مدى استعداد المستشفي وجاهزيتها للتعامل مع أي حالات طارئة.

وأكد مدير الفرع بضرورة تقديم كافة الإجراءات الطبية لأبناء المحافظة مطالبا بالعمل على مدار الساعة و تمرير أي ملحوظات تخص القطاع الطبي و احتياجات المستشفى.

كما عقد مدير الفرع وفريق المستشفيات بالفرع اجتماع مع إدارة المستشفي وفريق العمل المعاون لمناقشة التحديات والمشاكل التي تواجههم في عملهم, حيث وعد بحل ما يمكن حله وتوفير التجهيزات ومتطلبات العمل ضمن الإمكانيات المتوفرة والمتاحة.

كما تفقد العمل بمختلف الأقسام العلاجية والطوارئ والرعايات والحضانات ومرافق المستشفى والخدمات المعاونة، ومراجعة ملفات دخول وخروج المرضى ومرور الإستشاريين ورؤساء الأقسام وتطبيق معايير الجودة ومكافحة العدوي، مستمعا إلى أراء المرضى للتأكد من رضائهم حول الرعاية الصحية والخدمات المقدمة لهم، فضلا عن الاحتياجات المختلفة للمرضى، مشدداً على تقديم كافة سبل الرعاية اللازمة للمرضى وتوفير الأدوية والمستلزمات، وتحقيق الاستفادة القصوى للمرضى من خلال الربط بين مختلف مستشفيات المنظومة الصحية لسرعة توفير أسرة لمرضي الرعايات، والتنسيق لنقل الحالات بين المستشفات وفقاً للإتاحة ولحالتهم الصحية.

موجها الشكر لكافة العاملين بالمستشفى على تفانيهم في العمل.

وجدير بالذكر أنه يجرى التجهيز لتشغيل رعاية تخصصية لمرضى الكبد بعد استكمال التجهيزات والتشغيل خلال شهر تقريبا، بالإضافة إلي تزويد المستشفى بعدد ١٠ أسرة لمرضي الرعايات ضمن خطة الفرع للتوسع في أسرة الرعايات وتقليل قوائم الإنتظار لمرضى الرعايات المركزة.