جريدة الديار
الجمعة 3 مايو 2024 08:04 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حازم إمام: إيهاب جلال أغلق هاتفه فأبلغنا وكيله بالإقالة

 إيهاب جلال
إيهاب جلال

تحدث حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن كواليس رحيل إيهاب جلال المدير الفني السابق للمنتخب والذي تمت إقالته اليوم الخميس وإعلان التعاقد مع مدرب أجنبي لخلافته.

وتابع إمام في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون، على فضائية أون تايم سبورتس، اليوم الخميس: "إيهاب جلال في أمريكا وأغلق هاتفه، تواصلت مع وكيله وابلغته بالقرار، ونعتذر له على هذه الفترة التدريبية القصيرة وكان من الصعب استمراره ولم أكن أتمنى أن يتم وضعه في هذا الموقف".

وزاد إمام: "تم توجيه الشكر للجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال بالكامل، محمد شوقي والحضري يستحقا الاستمرار في الجهاز الفني للمنتخب لكن القرار في ذلك سيكون للمدير الفني الأجنبي الجديد".

وأوضح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن المديونات التي تقع على اتحاد الكرة لم تمنع من التعاقد مع أجانب للمنتخب الأول والأولمبي واتحاد الكرة بالإضافة إلى خبير أجنبي لتطوير منظومة التحكيم".

وأكمل أن اتحاد الكرة لديه أموال ربنا يتم ضخها للاتحاد في الوقت القريب، والعام المقبل ننتظر مداخيل وموارد مالية كبيرة، وسندرس الأمور في ضوء التزاماتنا ومداخيلنا، وتقف في ضهرنا شركة رعاية قوية للغاية نثق في قدرتها على توفير الموارد المالية اللازمة.

وأضاف: "الخبير التحكيمي سيبدأ عمله بداية من الموسم المقبل، ونثق في قدرة عصام عبد الفتاح وسيشكل الثنائي منظومة لتطوير التحكيم، نشكر عبد الفتاح على مجهوداته في الفترة الأخيرة.