جريدة الديار
الأربعاء 1 مايو 2024 03:38 مـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
قرار هام للحكومة بشأن مبادرة استيراد السيارات من الخارج قيادي في حماس: العرض الإسرائيلي يقترب من موقفنا وشروطنا شروط جديدة للتصرف في الوحدات للمنتفعين بـ الإسكان الاجتماعي محافظ دمياط تزور كنيسة الروم الأرثوذكس لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد محافظ دمياط تُقدم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد وزيرة البيئة تبحث مع وفد الاتحاد الأوروبي تطوير السياسات المحفزة للاقتصاد الأخضر المنتدى العلمي الأول لوحدة النشر العلمي ببنات عين شمس بالتعاون مع منظمة المرأة العربية .. ”مستقبل النسوية في الوطن العربي” سكرتير عام البحيرة قبول طلبات التنازل المقدمة من 43 متعاقد على مساحات أراضي وزارة السياحة تحذر من الكيانات غير الشرعية التي تسوق لرحلات الحج التعليم: عقد الامتحان الإلكترونى والورقى للثانوى العام فى توقيت واحد تعرف علي تفاصيل وظائف جامعة القاهرة .. والشروط والمستندات وآخر موعد للتقديم عواصف رملية وترابية بهذه المناطق.. تحذير عاجل من الأرصاد (فيديو)

هيونداي تعلن عن أسعار وفئات باليسيد 2023

اليسيد 2023
اليسيد 2023

أعلنت هيونداي عن أسعار وفئات طراز "باليسيد 2023" التي تبدأ بسعر 36,245 دولار لفئة SE الأساسية.

وفقا لموقع "كار آند درايفر" المتخصص في السيارات، تواصل هيونداي باليسيد مسيرتها في صعود سلم الأسعار لموديلات 2023.

يبدأ الإصدار المحدث من سيارة الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات المكونة من ثلاثة صفوف الآن بسعر 36245 دولارًا لطراز باليسيد SE الأساسي، بزيادة قدرها 1350 دولارًا عن العام الماضي.

ترتفع مستويات التجهيز الأخرى بمقدار يتراوح من 1610 دولارًا وحتى ألفي دولار، على الرغم من أن مستوى تجهيز هيونداي باليسيد Limited موديل 2023 أرخص قليلاً من نظيرتها لعام 2022.

كشفت "هيونداي" أيضًا عن شكل فئة تجهيز باليسيد XRT الجديدة؛ وهي مخصصة للطرق الوعرة انضمت حديثا إلى المجموعة بسعر 41،545 دولارًا.

تتميز هيونداي باليسيد XRT ، التي نشرت الشركة صورة لها مؤخرا، بتركيبها على عجلات سوداء مقاس 20 بوصة، وشكل مصدات مختلفة وألواح انزلاقية زائفة، وشبكة هوائية تميل للون الداكن اكثر من باقي الفئات، وقضبان سقف، وزخرفة على الأبواب السفلية، لكنها متطابقة ميكانيكياً مع الفئات الأخرى، ولا تأتي حتى مع نظام الدفع الكلي القياسي الذي يكلف 1900 دولار على جميع مستويات التقليم.

يتم وضع فئة XRT بين هيونداي باليسيد SEL بسعر 39،245 دولار وبين فئة باليسيد ليميتد التي يبلغ ثمنها 47،795 دولار.

يظل مستوى تجهيز باليسيد Calligraphy هو المستوى الأعلى من التقليم ويبدأ بسعر 50،195 دولارًا مع الدفع بالعجلات الأمامية و 52،095 دولارًا مع الدفع الكلي، يظل محرك V-6 بقوة 291 حصانًا سعة 3.8 لترًا هو الخيار الوحيد لمجموعة نقل الحركة، على الرغم من أن موديل 2023 يتلقى حزمة ترقيات و تحديثات في التصميم مع إضافة معدات جديدة.

أصبح نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 12.0 بوصة قياسيًا الآن ، وكذلك نقطة اتصال Wi-Fi.

تشمل الخيارات المتاحة حسب طلب العميل خاصية التدليك في مقعد السائق ومرآة الرؤية الخلفية الرقمية، ولكن كلاهما متاح فقط مع فئة هيونداي باليسيد Calligraphy.