جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 02:06 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حساب الأهلي على فيس بوك يحتفل بهدف محمد شريف في الزمالك

حرص الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على الاحتفال بهدف محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في شباك فريق الزمالك في المباراة التي تجرى أحداثها الآن على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر فيس بوك صور لهدف محمد شريف في الزمالك وعلق عليها قائلا: عودة المخيف.

الأهلي يتقدم على الزمالك

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك، بتقدم الأحمر بهدف نظيف في المباراة التي تقام على ملعب استاد السلام، ضمن الجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

جاء هدف الأهلي في الدقيقة 12 عن طريق محمد شريف، الذي استغل خطأ فادح من محمد عبد الغني لينفرد بالمرمى ويسددها من فوق محمد عواد حارس الزمالك.

بدأ الأهلي المباراة بسيطرة على الكرة، وكانت أول هجمة في الدقيقة الثانية بكرة عرضية من الجبهة اليمنى شتتها دفاع الزمالك إلى ركلة ركنية، نفذها علي معلول مرت إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 12، أحرز محمد شريف لاعب الأهلي، الهدف الأول لفريقه بعد خطأ فادح من محمد عبد الغني مدافع الزمالك الذي فشل في كرة رأسية وهيأها أمام شريف الذي سددها رائعة من فوق محمد عواد.

وفي الدقيقة 16، أهدر محمد مجدي أفشة فرصة مؤكدة للنادي الأهلي، بعد تسديدة من محمد هاني اصطدمت بمدافعي الزمالك ووصلت إلى أفشة المنفرد بالمرمى والذي سددها أرضية ليتألق محمد عواد حارس الأبيض ويبعد الكرة.

بعدها بدأ الزمالك في دخول أجواء المباراة وبادل الأهلي السيطرة على الكرة، وكانت أخطر فرصة في الدقيقة 25 من تسديد قوية للاعب أحمد سيد زيزو أمسكها الحارس محمد الشناوي، في أول هجمة منظمة للأبيض على المرمى.

وواصل الأهلي بعدها اعتماده على الكرات البينية الخطيرة خلف مدافعي الزمالك، وأنقذ محمد عواد حارس الزمالك إحداها قبل أن ينفرد محمد شريف بالمرمى مجددا، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأحمر بهدف نظيف.