جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 06:20 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الأهلي يجدد شهادة التوافق مع المعيار الدولي لاستمرارية الأعمال ISO 22301: 2019 ”بروا ابائكم تبركم ابنائكم” .. قبل ما تحجر علي ابوك افتكر ”دراما الشحاذين” .. كوميديا سوداء تبحث عن النور في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد وكيل تعليم البحيرة يشيد بأبنائنا الطلاب ويؤكد على استمرار الدعم لأبنائنا طلاب التربية الخاصة تعرف علي تفاصيل ما سيدور بين ولي العهد السعودي وسوليفان من اتفاقات استراتيجية انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة برئاسة السروجى وفد نقابة البترول يلتقى اتحاد عمال الشغل التونسى لتبادل الخبرات الدقهلية حصدت ثمانى مراكز أولى في المسابقة الثقافية المشتركة بين التعليم والأوقاف تفاصيل إفتتاح الدورة 31 للمهرجان الختامي لنوادي المسرح بالسامر شوبير يكشف عن موقف صلاح من الإنضمام لمنتخب مصر بعد نهاية موسمه مع ليفربول المؤتمر الصحفي الثالث للإتحاد المصري لطلاب الصيادلة: نجاح باهر يناقش قضايا الصيدلة ويُطلق القمة المهنية الأولى

مدبولي يشارك في المباحثات المصرية السعودية بالاتحادية

المباحثات المصرية السعودية
المباحثات المصرية السعودية

انتهت قبل قليل بقصر الاتحادية جلسة مباحثات ثنائية بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومحمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية.

كما تعقد حاليا جلسة مباحثات موسعة تضم وفدى البلدين لبحث مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها فى مختلف المجالات، فضلًا عن التباحث حول القضايا السياسية الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية العميقة والتاريخية بين القاهرة والرياض والتى تهدف إلى تحقيق الأمن والاستقرار والتنمية والسلام برؤية موحدة لصالح البلدين والشعبين الشقيقين وللأمتين العربية والإسلامية.

ويشارك من الجانب المصري في المباحثات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء والسفير سامح شكرى وزير الخارجية والوزير عباس كامل رئيس المخابرات العامة والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والمهندس طارق الملا وزير البترول والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط واللواء محمود توفيق وزير الداخلية والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ظهر اليوم بقصر الاتحادية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي عهد المملكة العربية السعودية الشقيقة.