جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 07:23 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

لجنة القيادات بالدقهلية تجري اختبارات لتقييم أداء نواب رؤساء المراكز

إجتماع محافظ الدقهلية بنواب رؤساء المدن والاحياء
إجتماع محافظ الدقهلية بنواب رؤساء المدن والاحياء

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعاً مع نواب رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمحافظة.

ورأس المحافظ لجنة القيادات لتقييم أدائهم ومدي إنجازهم للملفات المكلفين بها.

جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ ومنال الغندور السكرتير العام المساعد للمحافظة.

وأكد "مختار" على أن المرحلة القادمة تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد والعمل لكي نواكب تطلعات وجهود الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في إطار بناء الجمهورية الجديدة وإنشاء مشروعات قومية عملاقة تسابق الزمن.

وأشار " المحافظ " إلى أن جميع أعضاء الجهاز التنفيذي يعملون من أجل خدمة المواطنين في كافة القطاعات وحل المشاكل التي تواجههم سواء كانت متعلقة بالخدمات الصحية أو التموينية أو التعليمية وغيرها.

وقال " مختار " بالعمل والأخلاق وحدهم يتحقق النجاح فيما وكل إلينا من مهام لتوفير كافة الخدمات للمواطنين لأن كل منا في منصبه هو أمين علي ما أسند إليه من مهام وملفات.

وأكد " المحافظ " على أن الاختبارات ستتم على أسس من الشفافية والنزاهة دون أي مجاملات وبما تم إنجازه من أعمال على أرض الواقع وبناء على تقارير الأداء التي يتم إعدادها من قبل التفتيش والمتابعة.

شارك في الاختبارات أعضاء لجنة القيادات فكرية سلامه مدير عام الشئون المالية والإدارية، والدكتورة أمل السعيد مدير إدارة الموارد البشرية، والمحاسب باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة، والدكتورة صفاء فتوح وكيل إدارة الشئون القانونية بالمحافظة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بضخ دماء جديدة لمواكبة احتياجات المرحلة القادمة وكذلك تحقيق التدوير الوظيفي للاستفادة من الخبرات المتبادلة وخلق كوادر جديدة للعمل في الجهاز التنفيذي، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية.