الثلاثاء 5 مارس 2024 08:46 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
تعليم الدقهلية: مدير عام التعليم الفنى يتابع سير العملية التعليمية بمدارس إدارة بلقاس إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين من واقع بيانات النيابة العامة .. الجديد في وقائع وفاة ”نيرة طالبة العريش” إستمرار تصدي الامن العام والاموال العامة لكافة اشكال الإتجار بالنقد الأجنبي الغير مشروع لقاء حواري للفنان محمد صبحي بعنوان ”الوعي والنشء والشباب وبناء الانسان” غرينبيس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تعلّق ردًا على غرق سفينة روبيمار: يجب إتخاذ إجراءات عاجلة لتجنب وقوع كارثة بيئية في البحر الأحمر ضبط بسكويت ومياة غازية منتهية الصلاحية وسط الإسكندرية توصيات المؤتمر الطلابي الأول لكلية التربية بنات جامعة الأزهر بالقاهرة ”المستوردين”: الإفراجات عن السلع ستؤدي إلى خفض الأسعار وزير الأوقاف يهنئ الإمام الأكبر بحلول شهر رمضان إحياء ذكرى فنان الشعب بمسقط رأسه بالإسكندرية خبير أثري يوضح تفاصيل الكشف عن الجزء العلوي من تمثال للملك رمسيس الثاني بالمنيا

فينيسيوس : لن ارحل عن ريال مدريد

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

نفي البرازيلي فينيسيوس جونيور الإشاعات التي تدور حول وجود اهتمام من باريس سان جرمان لضمه الموسم المقبل.

أكد البرازيلي صاحب الـ 21 عاما أنه سيستمر مع ريال مدريد، الذي وصفه بأنه "أكبر ناد في العالم".

وأوضح فينيسيوس في تصريحات لـ "سبورت تي في": "سأستمر في العمل مع أكبر ناد في العالم. لقد بدأ الأمر للتو ولدي الكثير من الأشياء للفوز بها، آمل أن أحصل على العديد من الألقاب بحلول نهاية مسيرتي".

وأبرز فينيسيوس "إنه الفريق الأكثر اتحادا منذ وصولي إلى ريال مدريد، كانت الاحتفالات هذا العام مختلفة، كلنا نشعر بشيء خاص عندما نفوز هناك شباب والجميع يحبون بعضهم البعض هذا مهم".

وأثنى اللاعب البرازيلي على دور المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي والتواصل الذي يحافظ عليه مع المدير الفني لمنتخب البرازيل تيتي.

وقال "عندما تكون هناك مباراة، يتحدثان مع بعضهما البعض دائما أنا أفضل في ريال مدريد وتيتي يسأل كارلو كيف يمكنه مساعدة المنتخب الوطني".

يذكر أن المهاجم الشاب أصبح على بعد خطوة من التوقيع على تمديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو 2024، وعزمه على الاستمرار مع الملكي لسنوات عديدة.