جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 12:36 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عماد متعب: بيرسي تاو لا يجب ان يبدأ أساسيًا

فرحة لاعبي الأهلي بهدف الفوز
فرحة لاعبي الأهلي بهدف الفوز

تحفظ عماد متعب على مشاركة بيرسي تاو أساسي من بداية اللقاء وتاخر سامي قمصان في إخراجه من اللقاء ، واري أنه من الأفضل أن يكون بديل، وعندما شارك زياد طارق نجح في صانعة هدف الفوز.

وأضاف عماد متعب نجم النادي الأهلي السابق خلال الاستوديو التحليلي للمباراة على قناة اون تايم سبورتس، أن سيناريو مباراة القمة ضد نادي الزمالك كاد أن يتحقق حيث سيطر الأهلي على اول نصف ساعة من زمن الشوط الأول ولاحت عدة فرص محققة، ولم يستغل لاعبي الأهلي هذه الفرص في تسجيل هدف ثان، وتسابق مهاجمي الفريق في إضاعة الفرص، وظهر المحلة بشكل جيد في الربع الساعة الأخيرة من الشوط الاول.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد نجح في تحقيق فوزًا صعبًا على فريق غزل المحلة بنتيجة هدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وبهذا الفوز رفع النادي الأهلي رصيده للنقطة 44 من 19 مباراة وله 3 مباريات مؤجلة، ليحتل المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري الذي يتصدر فريق نادي الزمالك برصيد 49 نقطة جمعها من لعب 22 مباراة، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 46 نقطة من خوضه 22 مباراة.