جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 05:13 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مدينةO West تطلق Hillside Bliss Villas كجزء من مرحلة Hillside

مدينةO West
مدينةO West

خالد شعبان

أعلنت مدينةO West ، إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية بغرب القاهرة عن إطلاق "Hillside Bliss Villas"، كجزء من مرحلة HillSide ذات الاطلالة الساحرة والمساحات الخضراء الواسعة فضلا عن موقع استراتيجي بالقرب من المرافق والخدمات الحيوية بالمدينة وذلك في ظل مواصلة مدينة O West على تأكيد مكانتها الرائدة في غرب القاهرة وثقة العملاء في شركة أوراسكوم للتنمية.

تتكون Hillside من عدة مراحل تنفرد بالتنوع والتميز، حيث تتضمن أربعمائة فيلا مستقلة وتوين هاوس وتاون هاوس وشقق سكنية، والتي تتميز بإطلالة ساحرة على بحيرات صناعية وموقع مثالي ومساحات خضراء شاسعة. بينما تتضمن مرحلة Hillside Bliss Villas وحدات متنوعة كاملة التشطيب من فيلات مستقلة على مساحات تبدأ من 320 متر مربع وتوين هاوس على مساحات تبدأ من 250 متر مربع، وتمتد أنظمة سداد الوحدات الي 8 سنوات بأقساط متساوية ومن المقرر بدء تسليم الوحدات خلال 4 سنوات.

وتتمتع مرحلة Hillside Bliss Villas بإطلالات مباشرة على التل، والمساحات الخضراء الشاسعة ومناظر طبيعية خلابة والبحيرات الصناعية مع إمكانية الوصول اليها بسهولة ويسر. بالإضافة الي ذلك، تتسم هذه المرحلة بالعديد من المميزات مثل منطقة لممارسة الأنشطة المختلفة كاليوجا والاسترخاء، كما تتمتع بتخطيط عمراني فريد بأعلى المعايير والمواصفات العالمية.