الأربعاء 17 أغسطس 2022 02:33 مـ 20 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الزمالك يفوز على سيراميكا بثلاثية

حقق فريق الزمالك فوزًا مستحقًّا على حساب نظيره سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين بإستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة 23 من مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم الزمالك بهدفين نظيفين في الشوط الأول، سجلهما إمام عاشور وسيف الدين الجزيري في الدقيقتين 27 و38 من الشوط الأول.

ونجح أحمد سيد زيزو في تسجيل الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 58، قبل أن يسجل شادي حسين هدف سيراميكا الأول في الدقيقة 66، ثم ينجح سيف تقا في تسجيل هدف سيراميكا الثاني في الدقيقة 88.

وبدأ الشوط الثاني بهجوم ضاغط من جانب لاعبي سيراميكا كليوباترا، وشهدت الدقيقة الثانية من الشوط الثاني أخطر فرص سيراميكا كليوباترا، بعدما سدد محمد إبراهيم تسديدة رأسية صاروخية من كرة عرضية مرت على بعد سنتيمترات من القائم الأيسر لمرمى محمد عواد الذي وقف يشاهدها مثل باقي المتفرجين في المدرجات.

وعاد محمد إبراهيم إبراهيم ليهدر هدف أخر لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة 49 من انفراد تام بمرمى محمد عواد لكنه سددها برعونة من فوق الحارس محمد عواد ولكن مدافع الزمالك محمد طارق يبعدها قبل أن تسكن المرمى.

ونجح شادي حسين في تضييق الفارق بتسجيل هدف سيراميكا الأول في الدقيق 66 من عمر اللقاء بتسديدة أرضية زاحفة من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس محمد عواد لتصبح النتيجة تقدم الزمالك 3/1.

وأهدر شادي حسين فرصة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 77 من إنفراد تام بالمرمى سددها ولكنها ارتطمت بالقائم.

واصل سيراميكا كليوباترا ضغطه الهجومي من أجل تضييق الفارق، وينجح سيف التقي فى تسجيل هدف سيراميكا الثاني في الدقيقة 88 لتصبح النتيجة 3/2 لصالح الزمالك.

واستمر الضغط الهجومي لفريق سيراميكا لإدراك هدف التعادل، ولكن دفاع الزمالك وحارس مرماه نجحا في الحفاظ على فارق الهدف، ليحسم اللقاء لصالحه ويخطف أغلى ثلاث نقاط له هذا الموسم.