جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 01:18 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نصر يؤكد على التعاون مع المواطنين بحي ثانٍ المحلة

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أكد المحاسب سعد نصر رئيس حي ثان المحلة الكبرى، أن سياسته في العمل هى الباب المفتوح لجميع المواطنين باعتبارهم شريك رئيسى فى بناء ورفعة مدينة المحلة فى الجمهورية الجديدة والتعرف على مشاكلهم وحلها والاستماع لكل المواطنين من جميع الفئات والتوجهات.

وأشار رئيس حى ثان أن اهتمامه الأول بمشاكل المواطنين وتوفير كل احتياجاتهم الأساسية والضرورية لبحث شكواهم واتخاذ الإجراءات العاجلة لحلها فوراً، موضحا أن أرقام هواتفه للتواصل الفورى 01281939799 / 01001904148 فى أى وقت على مدار اليوم.

فيما قام رئيس حي ثان المحلة الكبري اليوم بجولة تفقدية لمتابعة أعمال الحى، والتى بدأت بمتابعة أعمال إدارة النظافة ورفع تراكمات القمامة والمخلفات بمناطق مختلفة من الحى ومنها «طريق نادى الشرطة، كورنيش بحر شبين، الطريق الدائري»، بالإضافة الى كنس وتجريف الأتربة وتفريغ صناديق القمامة بالإضافة إلى الجمع المنزلي.

كما تابع أعمال إدارة المتنزهات وما قامت به من أعمال زراعة وري نباتات جديدة في الأحواض بمنطقة عبد المنعم رياض وطريق نادي الشرطة.

كما تابع أعمال مشروعات الرصف والتطوير القائمة والتى تجرى بشارع طارق بن زياد خطة استثمارية 2021/2022، موضحا أن أعمال الرصف والتطوير تهدف إلى تحقيق السيولة المرورية والوصول إلى مستوى أفضل وظهور الشارع بالمظهر الحضارى اللائق.