جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 08:01 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
”مكين”: بلغ العدد مليون و228 ألف حالة استقبلتها مستشفيات الدقهلية خلال 3 أشهر بسبب منى عراقي.. حبس صاحب شركة سنة وكفالة 5 آلاف جنيه حبس عاطل بتهمة الاتجار في مادتي الحشيش والأستروكس كفر سعد ودمياط.. ننشر موقف مشروعات الإسكان في دمياط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تعقد إجتماعا موسعاً مع مديري الإدارات الداخلية وااخارجية والفرعية خلال زيارته لفرنسا.. وزير النقل يبحث إنشاء مصنعين لإنتاج الأنظمة المختلفة للسكك الحديدية ننشر بالأسماء.. إصابة 11 عاملة ورجلين في حادث تصادم سيارتين بالدقهلية تعرف على أسعار الحج السياحي والجمعيات الأهلية بعد اختناق أطفال بحمام السباحة.. قرار عاجل من النيابة لـ4 مسئولين بالترسانة محافظ الجيزة يسلم منح مالية لفتيات يتيميات كشف تفاصيل العثور على جثة سائق داخل سيارته بصحراوي البحيرة نائب محافظ البحيرة تتابع حصاد محصول القمح بقرية نديبة وانتظام توريد القمح لشون و صوامع الغلال بغربال بمركز دمنهور

رسالة وفاء وحب من السيسي لشهداء مصر

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: نذكر العظماء من أبطالنا الذين ضحوا بحياتهم من أجل أن يمنحونا هذه النعمة الغالية، نعمة الوطن التي نحمد الله عليها ليل نهار، نتذكر شهدائنا الأبرار من أبناء الشعب في القوات المسلحة والشرطة ونقول لأسرهم وذويهم إن أبنائكم أحياء عند ربهم يرزقون، وأحياء في قلوبنا وفي وجدان هذا الوطن الأصيل الذي أبدًا لا ينسى فضلهم.

جاء ذلك خلال كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو.

وتحتفل مصر في 30 يونيو بذكرى الثورة المجيدة التي سطرت خلالها جماهير أمتنا بإرادتها الأبية ملحمة خالدة للحفاظ على هوية الوطن وبرهنت بعزيمتها القوية على أن الشعوب حينما تنتفض لا يمكن أن يقف أمامها عائق وغيرت مجرى أحداث التاريخ المصري الحديث والمعاصر، وكتبت بأحرف من نور ميلاد مسار جديد من مسارات العمل الوطني المصري الخالص، لتنطلق مسيرة البناء والتنمية الحقيقية والحديثة على كافة المستويات ترتكز على دعائم قوية من التلاحم الشعبي والاصطفاف الوطني لمجابهة التحديات.