جريدة الديار
الخميس 18 يوليو 2024 04:31 صـ 12 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ريكاردو سواريز يكشف عن الشخصية وراء تعاقده مع الأهلي

أكد البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، أن مانويل جوزيه مدرب الأهلي الأسبق كان السبب وراء قرار تعاقده.

وقال سواريش في المؤتمر الصحفي "مانويل جوزيه كان سببًا رئيسيًا في تعاقدي مع الأهلي.. الانطباعات التي نقلها لي أخبرتني بقيمة النادي الكبيرة وحجم التحدي الذي ينتظرني هنا".

وقدّم ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، جهازه الفني المعاون في المؤتمر الصحفي لتقديمه والمقام حاليا بمقر النادي بالجزيرة.

وقال سواريز في المؤتمر الصحفي "سعيد أني هنا لتمثيل أكبر ناٍدٍ في أفريقيا وأحد أكبر الأندية في العالم، سأقدم لكم الجهاز المعاون، المساعد ماوريسيو فاش وهو مسؤول عن تنظيم العمل والجزء البدني للاعبين، وراؤول فاريا محلل أداء لفريق الأهلي وهو مسؤول عن تحسين المهارات الفردية للاعبين، وبيدرو جيميرايش وهو أخصائي فسيولوجي مسؤول عن متابعة البيانات وتمارين الوقاية من الإصابات، ثم إداوردو لوبو مدرب الحراس وهو مسؤول عن كل ما يتعلق بحراسة المرمى، ومسؤول كذلك عن رفع الكفاءة الفنية لكل حارس بشكل فردي، ولويس بيدرو وهو محلل أداء للفرق المنافسة ومسؤول عن مقاطع الفيديو التي تكشف لنا نقاط القوة والضعف في الخصوم".

وأضاف "لدينا أيضا سامي قمصان، ونشكره قبل كل شيء على مجهوده مع الفريق، حيث استطاع أن يقود الفريق في الفترة الماضية، ووجوده مهم كي يمكننا من التعرف على كل الأمور، وسيكون له دور مهم في الجهاز الفني، لما لديه من خبرة ومعلومات عن الفريق".