جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 10:29 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

٩١٣٨ طالبا وطالبة ثانوية عامة يؤدون امتحان الجغرافيا بالبحيرة

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على انتظام سير أعمال امتحانات الثانوية العامة، حيث شهدت حالة من الهدوء، كما أن غرفة العمليات المركزية لم تتلق أي شكاوى تؤثر على سير وانتظام الامتحانات وقام الطلاب بأداء الامتحانات على أكمل وجه.

كما وجه المحافظ باستمرار المتابعة وتفعيل غرف العمليات المركزية بالوحدات المحلية والمديريات والشركات والجهات المعنية لمتابعة سير الامتحانات، والتأكد من جاهزية كافة مقار لجان الامتحانات بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم.

وسارت الامتحانات بشكل جيد دون حدوث مشاكل وقد تم متابعتها بشكل مستمر من خلال انعقاد دائم لغرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم والتي تم ربطها بغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية للوقوف على مدى الانضباط والنظام وحسن سيرها والتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية داخل اللجان، مضيفاً إلى أن غرفة العمليات لم تتلقى أي شكاوى من صعوبة الامتحانات.

حيث أدى اليوم طلاب الشعبة الأدبية الامتحانات في مادة الجغرافيا وأدى طلاب الشعبة العلمية الامتحان بمادة الكيمياء.

يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات بنطاق المحافظة هذا العام الدراسي يبلغ ٣٣٤٠٨ طالب وطالبة (٩١٣٨ شعبة أدبي -٢١٩٢٤ علمي علوم -٢٣٤٦ علمي رياضة) موزعين على ١٠٩ لجنة بنطاق ١٨ إدارة تعليمية.

ويتقدم محافظ البحيرة والأستاذ يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بخالص وأطيب الأمنيات لجميع أبنائنا الطلاب بالتوفيق والنجاح،