جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 09:23 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عمر كمال عن الاعتذار لصناع أغنية «حاجة مستخبية»: اتحرجت

عمر كمال
عمر كمال

عمر كمال عن الاعتذار لصناع "حاجة مستخبية": اتحرجتعلق المطرب عمر كمال على أزمة حذف أغنية "بنت الجيران" من اليوتيوب كرد فعل من صناع الأغنية على تصريحات حسن شاكوش التي قال فيها إنهم سرقوا لحن أغية "حاجة مستخبية" من أغنية تركية.

وقال عمر كمال خلال لقائه مع et بالعربي: حسن شاكوش وضعنا في موقف صعب، هو شخص طيب ولم يقصد ما قاله قد تكون وصلت له معلومة خاطئة وقالها بشكل خاطئ.


وتابع: لم أتواصل مع صناع أغنية "حاجة مستخبية" شعرت بالحرج، سبق واعتذرت لهم ويعرفون جيدا أنني على المستوى الشخصي أكن لهم كل تقدير واحترام.

وأضاف عمر كمال: كل صناع أغنية "حاجة مستخبية" نجوم كبار ولا يصح أن نقول عنهم أنهم سرقوا لحنها، هم نجوم ولهم مكانتهم قبل حتى أن ندخل نحن المجال.

وأكد عمر كمال أنه إذا عاد به الزمن سيقدم أغنية "بنت الجيران" ولن يتراجع عنها قائلا: أغنية "بنت الجيران" فتحت المجال لأغنيات كثيرة وتم سماعها في كل العالم، لا توجد أغنية مصرية حققت في عامين 680 مليون، أغنية "أنت معلم" لسعد لمجرد حققت في 7 سنوات مليار.

وكان الملحن مدين أصدر بيانا للرد على تصريحات المغني الشعبي حسن شاكوش التي اتهمه فيها بسرقة لحن "حاجة مستخبية" من أغنية تركية.