جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:23 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
ضبط عاطل حاول إدخال كمية من المواد المخدرة لأحد أقاربه أثناء محاكمته في الفيوم أوركسترا النور والأمل على مسرح أوبرا دمنهور حماية المستهلك يضبط مركزين طبيين أحدهما لحاصل علي الثانوية بالبخيرة ” صور ” ختام عروض مهرجان بؤرة المسرحي وغدا حفل الختام وإعلان الفائزين وكيل الوزارة يستقبل مشرف الوزارة للمراجعة الداخلية لأعمال الحمى والطفح الجلدي برلماني: خطوة جبارة ستدعم قطاع النفط بمصر .. ”أول منطقة حرة لتخزين النفط ومشتقاته” حلم القطار السريع يصل الشرق بالغرب.. الخط الثالث خطوة هائلة نحو ربط صعيد مصر بالبحر الأحمر توقيع اتفاقيتين للمساهمة المجتمعية لقطاع البترول في دعم الرعاية الصحية ”صور ” الأهلي كابيتال القابضة تستحوذ على 51% من أسهم رأس المال في شركة إيزيليس محافظ الشرقية يترأس اجتماع المجلس الاقتصادي جامعة طنطا تطلق الملتقى الافتراضي الخامس للتواصل مع أصحاب الأعمال تفاصيل زيارة السيسي للنصب التذكارى للجندى المجهول” صور ”

مقتل وإصابة 9 أشخاص في مشاجرة مسلحة بأسيوط

 مشاجرة مسلحة بأسيوط
مشاجرة مسلحة بأسيوط

فرضت قوات مديرية أمن أسيوط كردونًا أمنيًّا وانتشرت القوات بقرية أبو الهدر التابعة لمركز ديروط التي شهدت مقتل وإصابة 9 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية، مساء اليوم الجمعة ليلة عيد الأضحى.

وتمت السيطرة على الوضع وإيقاف إطلاق النار وجار التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة تحت تصرف النيابة.

تلقى مساعد وزير الداخلية اللواء عمر السويفي مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد ورود بلاغ من أهالي قرية أبو الهدر بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب خلافات بين عائلتين على تجددت اليوم ليلة عيد الأضحى المبارك ووقوع قتلى ومصابين من الطرفين.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف ورجال المباحث الى موقع المشاجرة وتم فرض كردون أمني بمحيط المشاجرة والسيطرة على الوضع وإيقاف إطلاق النار بين العائلتين.

وأسفرت المشاجرة عن مقتل كل من أحمد عبد الغني على ٦٦ سنة، ووحيد محمد علي ٦٣ سنة، وشريفة فوزي رياض ٤٠ سنة، وجمال عبدالحميد عثمان ٥٥ سنة، وتم نقل الجثث والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى القوصية المركزي تحت تصرف النيابة.

بينما أسفرت المشاجرة عن إصابة كل من محمد فرغلي محمد دياب ٢٨ سنة، وعلاء علي عبد التواب ١٥ سنة، وهيثم محمود شاكر ٢٠ سنة، وزيناهم عبد الغني عبد المغيث ٣٥ سنة، ورجاء علي سرور وجميعهم مقيمين ديروط قرية أبو الهدر.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى ديروط المركزي وتحويلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج اللازم ومتابعة الحالات.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية والتحقيق في الواقعة، وجارٍ ضبط المتهمين من العائلتين.