جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 11:50 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات للمواطنين بالمحافظات.. رصف طرق بالغربية ١٥١٣ مواطن تلقوا خدمات الكشف والعلاج بالمجان بقافلة السرو من صحة دمياط التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي

محافظ البحيرة يستقبل المهنئين بعيد الأضحى بمكتبه

جانب من الاستقبال
جانب من الاستقبال

استقبل اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بمكتبه صباح اليوم عقب أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وفود المهنئين من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ والشخصيات العامة.

حيث استقبل المحافظ القمص ثائوفيلس نسيم راعى كنيسة الملاك ميخائيل والذي نقل تهنئة الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية وأبناء الطائفة الأرثوذكسية للواء المحافظ ولأبناء ومواطني المحافظة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما استقبل محافظ البحيرة الأب راغب مرزوق راعي الكنيسة الكاثوليكية والوفد المرافق، والقس أمجد أيوب راعي الكنيسة الإنجيلية، ويأتي ذلك في إطار الحرص على تقديم التهاني القلبية والتعبير عن مظاهر الفرح وتعميق الوحدة الوطنية وتأكيد روح المحبة والود التي تجمع بين نسيج المجتمع المصري والتي تربط بين المسلمين والمسيحيين بوقوفهم ومشاطرتهم كافة المناسبات وكذا المشاركة في مسيرة التنمية وتنفيذ خطط وبرنامج الإصلاح في ظل القيادة الحكيمة عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وفي ذات السياق أستقبل اللواء هشام آمنة جموع المهنئين بالعيد من القيادات التنفيذية من رؤساء الوحدات المحلية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ومديري المديريات الخدمية ورؤساء الشركات ورؤساء النقابات.

هذا ويتقدم اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بخالص التهاني القلبية لجموع مواطني محافظة البحيرة بمناسبة عيد الأضحى المبارك متمنياً من الله تعالى أن يعيد علينا جميعا هذه المناسبة ومصرنا الغالية في أحسن الأحوال وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار.

حضر الاستقبال وتقديم التهنئة: المهندس حازم الأشمونى، واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد.