جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 05:36 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

قصة الاعتداء على البلوجر آمال أبو المجد بالشارع (فيديو)

الاعتداء على البلوجر آمال أبو المجد
الاعتداء على البلوجر آمال أبو المجد

تصدر اسم البلوجر آمال أبو المجد تريند مصر على مؤشر البحث الأكثر شهرة "جوجل" وعلى مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر"، بسبب تعرضها للضرب والركل والسحل في الشارع أمام منزلها في منطقة سموحة بالإسكندرية، ومحاولة لإجهاض الجنين.

وهو الأمر الذي أصاب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالصدمة، وخاصة أن البلوجر آمال أبو المجد تعرضت للضرب من قبل زوجها أحمد جوبا.

وبدأت حكاية آمال أبو المجد بفيديو رصدته الكاميرات في إحدى شوارع سموحة بالإسكندرية، حيث أظهر مقطع فيديو بثته آمال أبو المجد لزوجها وهو يضربها ويسحلها في الشارع، وأخذ يركل في بطنها.

وعرضت آمال أبو المجد الفيديو عبر حسابها بإنستجرام، مؤكدة أنها تعرضت للضرب والسحل من قبل زوجها، في محاولة لإجهاضها في الشهر الثالث للحمل.

أصاب مقطع الفيديو، الذي بثته البلوجر أو ما يطلق عليها التيك توكر آمال أبو المجد، نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالصدمة، وخاصة بعد أن دونت آمال أبو المجد تدوينة عبر الفيس بوك قائلة: "يؤسفني أقولكم إن جوزي أحمد اللي كنتوا كلكوا بتشوفوه بيحبني أهو اللي بيحب، شوفتوا الرجولة؟.. إيه رأيكم كان عايز يجهض الجنين!".

وكتبت آمال أيضًا بعد نشر التقرير الطبي لها في واقعة الضرب والسحل من قبل زوجها أحمد جوبا "حق الست اللي تتسحل وكانت هتسقط في شهرها الثالث فين، أنا كنت مختفية مش حزن ولا مرض، وهو بكل سهولة طلع من النيابة اكنو معملش حاجة بس أنا واثقة ان هنا الحق موجود"