جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 08:06 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
”مكين”: بلغ العدد مليون و228 ألف حالة استقبلتها مستشفيات الدقهلية خلال 3 أشهر بسبب منى عراقي.. حبس صاحب شركة سنة وكفالة 5 آلاف جنيه حبس عاطل بتهمة الاتجار في مادتي الحشيش والأستروكس كفر سعد ودمياط.. ننشر موقف مشروعات الإسكان في دمياط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تعقد إجتماعا موسعاً مع مديري الإدارات الداخلية وااخارجية والفرعية خلال زيارته لفرنسا.. وزير النقل يبحث إنشاء مصنعين لإنتاج الأنظمة المختلفة للسكك الحديدية ننشر بالأسماء.. إصابة 11 عاملة ورجلين في حادث تصادم سيارتين بالدقهلية تعرف على أسعار الحج السياحي والجمعيات الأهلية بعد اختناق أطفال بحمام السباحة.. قرار عاجل من النيابة لـ4 مسئولين بالترسانة محافظ الجيزة يسلم منح مالية لفتيات يتيميات كشف تفاصيل العثور على جثة سائق داخل سيارته بصحراوي البحيرة نائب محافظ البحيرة تتابع حصاد محصول القمح بقرية نديبة وانتظام توريد القمح لشون و صوامع الغلال بغربال بمركز دمنهور

فيريرا: أمامنا 10 مباريات في الدوري تحتاج مجهود أكبر

جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الشوط الأول لمباراة المقاولون العرب لم يكن جيدًا.

وأضاف: "الزمالك استحق الفوز في المباراة على مجمل الـ90 دقيقة، كما أن ركلة الجزاء التي احتسبت للمقاولون العرب في نهاية الشوط الأول كانت قادرة على تغيير مجريات اللقاء، ولكن محمد عواد تألق وتصدى لها ببراعة".

وتابع: إن الزمالك أهدر فرصًا عدَّة في الشوط الثاني لزيادة رصيده من الأهداف، موضحًا أن الفريق أمامه 10 مباريات مقبلة بخلاف نهائي الكأس، وسيكون الزمالك مطالبًا بمجهود أكبر في الفترة المقبلة.

واستكمل: الفريق يعاني في بعض الأحيان من الغيابات سواء للإيقاف أو الإصابات، وشدد على أن الزمالك افتقد الفترة الماضية العديد من اللاعبين في منطقة وسط الملعب.

وهنأ فيريرا حسام عبد المجيد مدافع الفريق على تسجيل هدف الفوز، موضحا أن نفس اللاعب تسبب في ركلة الجزاء التي احتسبت ضد الزمالك ولكن محمد عواد أنقذ الفريق وتصدى لها.

وانتقد المدير الفني لفريق الزمالك حالة أرضية ملعب استاد القاهرة، وشدد على أن "نجيلة" الملعب الجيدة تساعد اللاعبين على تقديم كرة قدم جيدة، وطالب بضرورة صيانة الملعب سريعًا.

وشدد أن الزمالك بطل الدوري حاليا، ولكن بعض اللاعبين ينسون ذلك، ويجب أن يكون تصرفات وأداء اللاعبين على أساس أنهم الأبطال.

وأكد على صعوبة مباراة غزل المحلة المقبلة، وشدد على أنه الزمالك سيسعى للسيطرة على اللقاء والتسجيل من أجل تحقيق الفوز، وأضاف أنه من المهم عدم استقبال فريقه لأهداف.

وشدد فيريرا على أن التوازن بين الدفاع والهجوم مطلوب، لأن الدفاع الجيد فن، والهجوم الجيد فن، وأوضح أن أي فريق يرغب في الفوز يجب ألا يستقبل أهداف.

وفاز الزمالك على نظيره المقاولون العرب 0/1، مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي جرت على استاد القاهرة الدولي، في الجولة 24 من بطولة الدوري الممتاز.